استاد الدوحة
كاريكاتير

الغرافة يحرز لقب خليجي 37 لكرة اليد 

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 29 March 2017
  • 10:27 PM
  • eye 577

 
حقق فريق الغرافة لكرة اليد لقب بطولة الاندية الخليجية ابطال الكؤوس في نسختها السابعة والثلاثين بعد انتصاره على فريق الريان حامل اللقب في المبارة النهائية  بنتيجة 25-20 بعد مواجهة قوية أقيمت مساء اليوم على صالة نادي الغرافة وبحضور جماهيري كبير.


وقد استحق الغرافة اللقب الخليجي بعد الاداء القوي والمييز الذي قدمه امام الريان ونجح في التفوق على الرهيب منذ بداية اللقاء حتى نهايته.


ونجح الفهود في انهاء الشوط الاول لصالحهم 12-8، وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو الغرافة تماما على مجريات اللقاء خاصة بعد أن افتقد الريان جهود محترفه الجزائري ساسي بولطيف بسبب الإصابة وساهم ذلك في سيطرة الغرافة على اللقاء وتوسع الفارق حتى انتهت المواجهة 25-20.
 

وحقق فريق بربار البحريني المركز الثالث بالبطولة بعد فوزه على نظيره الاهلي البحريني بمباراة تحديد المركز الثالث والرابع بنتيجة 32–27 .


وعقب المباراة النهائية وفوق أرضية صالة الغرافة، قام كل من الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس المؤسسة القطرية للاعلام والشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة وأحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد بتتويج ابطال الغرافة بالميداليات الذهبية وبكأس البطولة، كما تم تتويج فريق الريان صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، وباربار البحريني بالميداليات البرونزية. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي