استاد الدوحة
كاريكاتير

غياب الدوليين يعيق تحضيرات الريان لموقعة السد 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 29 March 2017
  • 6:37 PM
  • eye 604

يواصل الدانماركي لاودروب مدرب الريان تجهيز فريقه لخوض موقعة القمة المرتقبة أمام السد بالجولة الرابعة والعشرين لدوري النجوم التي ستقام الأحد المقبل على استاد جاسم بن حمد، بيد أن برنامج لاودروب لتجهيز فريقه لموقعة القمة رافقه التعثر بسبب غياب نصف لاعبي الفريق تقريبا وهم اللاعبون الدوليون الثلاثة الذين انضموا للعنابي بالإضافة للثنائي الأجنبي اللذين تواجدا مع منتخبي بلديهما في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وهما الكوري الجنوبي كو ميونغ والباراغوياني فيكتور كاسيريس.


وكان الفريق الرياني قد عاد للتدريبات يوم الاثنين الفائت بعد الراحة الإجبارية التي منحها لاودروب للاعبيه واستمرت خمسة أيام تزامنا مع توقف الدوري بهدف التقاط الأنفاس، واستمرت التدريبات يومياً حتى تدريب اليوم الأربعاء دون تواجد اللاعبين الدوليين.


هذا والمنتظر عودة الخماسي الدولي بداية من اليوم الأربعاء وفي مقدمتهم الكوري الجنوبي كو الذي سيلتحق باستعداد الفريق اليوم بعد فراغه من مشاركته مع منتخب بلاده بتصفيات المونديال، ثم يتبعه التحاق ثلاثي العنابي والباراغوياني كاسيريس يوم غد الخميس.


ويطمح لاودروب لإيصال فريقه للجاهزية المطلوبة خلال الأيام المتبقية القليلة قبيل خوضه مواجهة القمة المرتقبة أمام السد التي يريد الخروج منها بانتصار يثأر به لخسارته الكبيرة بالخمسة التي تعرض لها من منافسه التقليدي بالقسم الأول.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي