استاد الدوحة
كاريكاتير

عبد الرحمن ابكر : فريق الجيش يتطلع لنتيجة ايجابية فى مواجهة لخويا 

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 29 March 2017
  • 3:23 PM
  • eye 360

أعرب عبدالرحمن أبكر مدافع فريق الجيش عن أمله في أن يتمكن فريقه من إيقاف فريق لخويا بالمواجهة التي ستجمع بينهما يوم الأحد القادم على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في الأسبوع الرابع والعشرين، وذلك من خلال تحقيق نتيجة إيجابية مرضية حتى يواصل فريقه نتائجه الجيدة التي حققها في المباراتين الماضيتين.
وحقق الجيش الفوز في مباراتين متتاليتين على الأهلي في الأسبوع الثاني والعشرين، ومعيذر في الأسبوع الثالث والعشرين قبل فترة توقف الدوري الحالية، ويتطلع قدماً لمواصلة المشوار خلال مبارياته الثلاث المتبقية مع لخويا في الأسبوع الرابع والعشرين، والغرافة في الأسبوع الخامس والعشرين، والسد في الأسبوع السادس والعشرين.
مدافع الجيش عبدالرحمن أبكر تحدث في تصريحات حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر.
وأكد أن فريقه قدم مباريات قوية وأداء جيد بالرغم من الظروف الصعبة التي واجهها في بعض الأوقات خلال الموسم حتى الآن، وقال"لقد افتقدنا عدداً كبيراً من اللاعبين الأساسيين مثل خالد عبدالرؤوف، وماجد محمد الغائبين منذ فترة طويلة للإصابة، فضلاً عن غياب بعض اللاعبين الآخرين سواء للإصابة أو الإيقاف وهو ما أثر على مشوار الفريق في الدوري وجعله يتراجع في بعض المباريات.
وعن مباراة فريقه القادمة أمام لخويا واللقاءين الأخيرين أمام الغرافة والسد، قال اللاعب:" الجولات الثلاث الأخيرة تمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لنا، وينبغي علينا إنهاء الدوري بقوة وتحقيق نتائج متميزة، حيث أننا سنلعب بقوة في محاولة لإنهاء الدوري في أفضل المراكز".
ويحتل فريق الجيش المركز الرابع برصيد 45 نقطة بفارق نقتطين عن الريان الثالث برصيد 47 نقطة، ولديه فرصة للتقدم في جدول الترتيب.
وشدد عبدالرحمن أبكر على أن فريقه سيلعب على الفوز في المباريات الثلاث المتبقية مع لخويا والغرافة والسد، وقال:" نتطلع للحصول على النقاط الكاملة، وبعدما ضاعت فرصة المنافسة على اللقب والذي إنحصر بين لخويا والسد فعلينا أن ننهي الدوري في أفضل مركز خاصة أن لنا فرصة للتقدم إلى المركز الثالث الذي يتواجد فيه الريان حالياً، وهذا متوقف على نتائجنا وإنتظار ماسيحققه الريان من نتائج".
وبخصوص اللقاء أمام لخويا في الأسبوع الرابع والعشرين والذي يمثل ديربي كبير بين الفريقين، قال أبكر:" لقد خسرنا أمام لخويا في القسم الأول، ونمتلك الآن فرصة تعويض هذه الخسارة، ودائماً مواجهاتنا أمام لخويا تكون قوية ومثيرة، ونحن نتطلع لتقديم مستويات قوية ونتائج مرضية قبل الدخول في الاستحقاقات المقبلة".
إختتم أبكر حديثه موضحاً بأن فريق الجيش يطمح بقوة إلى إحراز بطولتي كأس قطر وكأس سمو الأمير، قائلاً" حصلنا على بطولة كأس قطر بالموسم الماضي ونتطلع لتكرار هذا الإنجاز مرة أخرى". 

التعليقات

مقالات
السابق التالي