استاد الدوحة
كاريكاتير

حمزه الصنهاجي: لابديل عن الفوز امام الريان 

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 29 March 2017
  • 3:21 PM
  • eye 614

تحدث حمزة الصنهاجي مهاجم فريق الكرة بنادي السد عن مباراة فريقه أمام الريان في كلاسيكو قطر الذي سيقام يوم الأحد القادم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين لدوري نجوم قطر 
حمزة الصنهاجي تحدث لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن المباراة، قائلاً:" لابديل عن النقاط الثلاث في هذه المباراة أمام الريان حتى نعزز آمالنا في المنافسة على الدرع هذا الموسم، ونأمل نفس الوقت تعثر المتصدر وهو فريق لخويا وخسارته لبعض النقاط حتى تزداد فرصنا في التتويج بالدوري".
ويحتل السد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة بفارق نقتطين عن لخويا المتصدر برصيد 56، وكان قد تعادل مع أم صلال في الأسبوع الثالث والعشرين بدون أهداف قبل فترة توقف الدوري، وهي المباراة التي فقد خلالها السد نقتطين وتراجع من المركز الأول إلى الثاني قبل ثلاثة أسابيع من ختام مسابقة الدوري في موسمه الجاري.
وتابع اللاعب:" علينا التركيز بشكل كامل على النقاط الثلاث، ونعرف أن المباراة مع الريان ستكون صعبة للغاية. نحن الآن بالمركز الثاني وعلينا أن نواصل العمل حتى نحقق الفوز ولكن هذا لايعني أننا نمتلك الأفضلية على الريان، نعم فريقنا فاز في القسم الأول بخماسية دون رد ولكن الآن الأمر مختلف والمباراة المقبلة تختلف عن القسم الأول".  
وسيعود لاعبي السد الدوليين للتدريبات بعد إنتهاء الاستحقاقات الدولية لمنتخبنا العنابي الأول، وأيضاً سيعود الإيراني مرتضى محمد للمران بعدما شارك مع منتخب بلاده مؤخراً في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.
وواصل الصنهاجي:" فريقنا معتاد على اللعب تحت الضغوط والظروف المختلفة، وأعتقد أنه بإمكاننا تحقيق الإنتصار يوم الأحد القادم على الريان، مشيراً إلى أن صفوف الفريق ستكتمل بعودة اللاعبين الدوليين للتدريبات عقب إنتهاء الاستحقاقات الدولية للعنابي الأول".
وشدد الصنهاجي على أن الجميع بالنادي يركزون على العمل للفوز بدرع دوري نجوم قطر، قائلاً:" إنه من الهام للغاية بالنسبة للفريق بأكمله استعادة درع الدوري الغائب عن السد منذ عدة مواسم، ونأمل أن تخدمنا النتائج في المباريات الأخيرة".
وفي حديثه عن فريق الجيش الذي لعب له من بداية الموسم حتى فترة الإنتقالات الشتوية الماضية قبل أن يعود مرة أخرى لنادي السد، قال اللاعب:" الجيش فريق قوي وكبير ولديه لاعبين على مستوى عالٍ وكبيرة ومن المؤكد سيتطلع لإنهاء موسمه بأفضل المراكز".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي