استاد الدوحة
كاريكاتير

الارجنتين تسقط امام بوليفيا بدون ميسي الموقوف

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 29 March 2017
  • 1:47 AM
  • eye 490


سقط المنتخب الارجنتيني امام المنتخب البوليفي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى في لاباز في الجولة الرابعة عشرة من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم في روسيا 2018 .


الخسارة جاءت بعد ساعات من الضربة القوية التي تلقاها الالبيسليستي بإيقاف نجمه لوينيل ميسي لاربع مباريات بعد إهانته الحكم المساعد في مباراة تشيلي التي جرت على ملعب المونيمونتال الخميس في الجولة السابقة من تصفيات المونديال وانتهت بفوز التانغو بهدف دون رد سجله ميسي نفسه من ركلة جزاء.
 


وضعية المنتخب الارجنتيي عادت لتتعقد مجدا على مستوى الإقصائيات المونديالية عقب الهزيمة بعدما تجمد رصيده عند النقطة الثانية والعشرين ليفقد مركزه الثالث على سلم الترتيب في ظل إنتصار كولمبيا على الإكوادور وتشيلي على فينزويلا في ذات الجولة،  في حين لم يغير الفوز من واقع إبتعاد المنتخب البوليفي عن مراكز التاهل الى المونديال رغم وصول رصيده الى النقطة العاشرة ليبقى في المركز التاسع وقبل الاخير.


وعانى المنتخب الارجنتيني من غيابات مؤثرة بإحتجاب كل من خافير ماسكيرانو وغونزالو هيغواين بسبب الإيقاف خلافا الى عدم مشاركة ديبالا العائد للتو من الإصابة الى جانب المعاناة الكبيرة من مرتفعات لاباز .


المنتخب البوليفي تقدم بالنتيجة عبر خوان كارلوس آرسي، في الدقيقة 31 ثم اضاف هدفا ثانيا في الشوط الثاني عبر مارسيلو مارتينيز في الدقيقة 52 .


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي