استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الأولمبي يخسر وديا أمام نظيره الكندي 

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 28 March 2017
  • 9:26 PM
  • eye 555


خسر العنابي الأولمبي تجربته الودية الأخيرة في تجمعه الحالي والتي جمعته بنظيره الكندي بنتيجة هدفين دون رد وذلك في اللقاء الذي جرى على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.


انتهى الشوط الاول بتقدم كندا بهدف دون رد والذي شهد سيطرة من منتخبنا وضغطا هجوميا دون خطورة حقيقية على مرمى كندا الا في كرات معدودة، في الوقت الذي اعتمد فيه المنتخب الكندي على الدفاع المنظم من منتصف الملعب واللعب على المرتدات.


وشهدت الدقيقة 30 تقدم كندا بالهدف الاول عبر اللاعب جوردن هاميلتون، ونشط منتخبنا بعد الهدف ولكن هجماته قابلت صمودا دفاعيا من جانب الكندي وهو ما ساعده على شن مرتدات خطيرة تصدى لها العنابي.


وبدأ منتخبا الشوط الثاني بهجوم ضاغط على دفاعات كندا وبمرور الوقت تعددت الركنيات، وتصدى ماركو كاردوشي لعدة كرات من مشعل الشمري وبسام الراوي.


في المقابل استمر المنتخب الكندي في طريقة لعبه بالشوط الاول مع زيادة غلق المساحات امام لاعبينا، وأخذت المباراة منحنى متزايدا من الإثارة والسرعة والالتحامات القوية من جانب المنتخب الكندي.


وفي الدقيقة الخامسة والستين أحرز البديل ميشيل بيتراسو الهدف الثاني لكندا بعدما استلم كرة على حدود منطقة الجزاء وأسقطها فوق يوسف حسن المتقدم من مرماه.


وأجرى فيليكس سانشيز المدير الفني للعنابي عدة تغييرات في الشوط الثاني والتي بدأها بإشراك كل من عبدالله عبد السلام الاحرق وفهد شنين وحازم أحمد بدلا من عادل علوي وصلاح اليهري وجاسم الجلابي وذلك في النصف الاول من الشوط الثاني، ثم دفع بالبديلين عبد الحميد عناد وحسن أحمد مكان كل من طارق سليمان ومشعل الشمري.


وأجرى فيليكس تغييرا سادسا بنزول ناصر النصر بديلا لعاصم مادبو، واحتسب الحكم السعودي سلطان الحربي دقيقتين إضافيتين لم يسفرا عن جديد لتنتهي المباراة بفوز كندا 2-0.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي