استاد الدوحة
كاريكاتير

ماجد الخليفي : مباراة طشقند .. مباراة فوساتي في المقام الأول

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 28 March 2017
  • 12:34 AM
  • eye 417

 

اكد  السيد رئيس التحرير الاستاذ ماجد الخليفي ان المنتخب القطري قادر على إنتزاع الفوز من نظيره الاوزبكي في المواجهة التي ستجمعهما غدا في طشقند في الجولة السابعة من الدور النهائي لتصفيات مونديال روسيا، شريطة ان يمتلك اللاعبون روح الإنتصار والعزيمة والإصرار .

وقال الخليفي خلال تواجده في برنامج " نبض آسيا " الذي قدم اليوم على قنوات بي ان سبورت وأداره الزميل حمد جاسم : ان صعوبة المواجهة امام المنتخب الاوزبكي تكمن في الحالة النفسية التي يعيشها منتخبنا جراء الأوضاع المعنوية والنفسية التي عاشها اللاعبون عقب الخسارة من ايران، لكن فنيا تبدو المباراة في متناول العنابي عطفاً على الافضلية التي يمتلكها على المنافس الذي ظهر في مباراته الاخيرة يعاني من نواقص كثيرة خصوصا على مستوى البطء في الاداء والثغرات الدفاعية الواضحة التي وجب إستثمارها من اجل تحقيق الفوز ..

واضاف الخليفي : المنتخب الاوزبكي يعول كثيرا على القوة البدنية التي يتوفر عليها لاعبوه، كما ان خطورته تاتي دائم من الكرات الثابتة التي كان الفريق يركز عليها في مبارياته السابقة .

واوضح السيد رئيس التحرير ان المنتخب الاوزبكي ليس هو ذاك المنتخب السابق الذي كان يتوفر على عديد اللاعبين المحترفين الذين ينشطون في الخارج، فالمنتخب الحالي لا يضم سوى لاعبين او ثلاثة منهم من ينشط في الدوري القطري على غرار رشيدوف وعبد الخالق الذين يلعبون في الجيش والسيلية .

وشدد الخليفي على ان المنتخب القطري يملك الإمكانيات التي تؤهله للفوز على المنتخب الاوزبكي بالرغم من الغيابات التي يعاني منها بسبب غياب بوعلام خوخي للإيقاف والذي سيخلف بعض التغييرات في الخط الخلفي بمشاركة  محمد موسى اساسيا على ان يلعب بيدرو في قلب الدفاع، الى جانب التعديلات التي سيشهدها خط وسط الميدان .

واكد ان مباراة الغد هي مباراة فوساتي في المقام في الاول خصوصا على مستوى تحضير الفريق من النواحي المعنوية وشحذ همم اللاعبين وإختيار التشكيل الانسب وقراءة الخصم سعيا لتحقيق الإنتصار الكفيل بإعادة العنابي الى المنافسة على المركز الثالث المؤهل الى الملحق، لافتا الى ان فوساتي لا يتحمل مسؤولية الوضعية التي يعشيها العنابي حاليا على إعتبار انه تولى المهمة عقب خسارتين متتاليتين في مستهل مشوار التصفيات .

التعليقات

مقالات
السابق التالي