استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب يعيد الريان للتجهز لقمة السد

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 27 March 2017
  • 3:17 PM
  • eye 397

يعود الريان مساء اليوم الأثنين للتدريبات بعد راحة قصيرة التقط خلالها لاعبوه وأعضاء جهازه الفني والإداري الانفاس جرأ ضغوط تقارب مواعيد المواجهات بدوري ابطال آسيا ودوري النجوم التي كانوا قد عانوا منها في الفترة الأخيرة.
ويدخل المدرب الدانماركي لاودروب بفريقه بداية من اليوم مرحلة جديدة من الإعداد إستعدادا لمواجهة القمة امام السد التي سيخوضها لحساب الجولة 24 لدوري النجوم يوم 2 أبريل المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وكانت الراحة التي منحها لاودروب للاعبيه قد أستمرت لخمسة أيام بداية من الأربعاء الفائت 22 مارس الجاري وحتى يوم أمس 26 مارس  قبل العودة اليوم الأثنين 27 مارس.
والمنتظر ان يؤدي الفريق الرياني تدريب اليوم الأول بعد العودة من الراحة بجل لاعبيه وفي مقدمتهم اللاعبين الأجانب الإسباني سيرجيو غارسيا والاورغوياني غوانزالو فييرا فيما الباراغوياني فيكتور كاسيريس والكوري الجنوبي كو ميونغ سيلتحقان تباعا بالتدريبات بعد العودة من المشاركة مع منتخبي بلديهما في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018.
وسيغيب عن تدريب اليوم والتدريبات اللاحقة في الأيام المقبلة الثلاثي الدولي " تاباتا وسوريا وعمر باري " المتواجد مع العنابي في اوزبكستان لخوض مواجهة الجولة السابعة للتصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا التي ستجري غدا الثلاثاء بالإضافة لعبد الحميد عناد المنضم للعنابي الأولمبي، والمدافع يونس يعقوب بسبب وفاة والده، فيما يعود للإلتحاق بالتدريبات الثنائي " مصعب خضر وأحمد علاء " عقب خروجهما من قائمة العنابي.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي