استاد الدوحة
كاريكاتير

عبد الرحمن محمد : حظوظ لخويا والسد متساوية للفوز باللقب 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 27 March 2017
  • 2:46 PM
  • eye 338

أكد عبد الرحمن محمد ـ لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي لخويا ـ ان  حظوظ فريقه في الفوز بلقب دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2016 /2017 متساوية مع السد، وقال ان لخويا يتفوق بفارق نقطتين عن السد الذي يحتل المركز الثاني، مشيراً الى ان لخويا يتبقى لديه ثلاثة مباريات بالجولات الاخيرة سيعمل على الفوز بها حتى يتمكن من حسم اللقب لمصلحته.
 
وشدد عبد الرحمن محمد على قدرة لخويا على الفوز بمبارياته الثلاثة المتبقية امام الجيش والاهلي والشحانية ليتوج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه دون النظر الى نتائج الفريق المنافس، وقال في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر ان المباريات المتبقية للخويا بالدوري ستكون اشبة بمواجهات الكؤوس والتي لابد من الفوز بها حتى يحسم الفريق اللقب لمصلحته، واضاف قائلاً:"نعم يمتلك فريقنا ميزة وهى ان حسم مصيره سيكون بيده، فالفوز بالمواجهات الثلاثة  المتبقية ستتوجنا باللقب دون انتظار نتائج منافسنا، وهذه الميزة هى التي تزيد من حظوظ لخويا في الفوز باللقب، وكما اشرت فأننا سنتعامل مع المباريات الثلاثة المتبقية بكل قوة حتى نحصد نقاطها التسع لمصلحتنا ونحسم اللقب بأيدينا دون النظر الى نتائج المنافس".
 
 واشار عبد الرحمن محمد الى ان لخويا قادر على المنافسة على جميع الجبهات سواء محلياً او قارياً، وقال ان الفريق يمتلك عناصر قادرة على المنافسة على البطولات المحلية والقارية، واوضح ان الفريق يسير بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب دوري نجوم قطر، كما انه حقق نتائج طيبة في دوري ابطال اسيا حتى الان.
 
 واعترف عبد الرحمن محمد بأن اقتراب لخويا من التتويج باللقب الخامس لدوري نجوم قطر  يظهر قوة الفريق على المستوى الاداري، مشيراً الى ان الفوز بخمس ألقاب في سبع سنوات يؤكد ان لخويا فريق ولد كبيراً.
 
وعاد اللاعب التأكيد على  صعوبة المواجهات الثلاثة المتبقية، خاصة ان جميع الفرق تصارع من اجل الحصول على النقاط لتحسين مراكزها بجدول الترتيب، وقال ان هذا الامر سيزيد من صعوبة المباريات المتبقية لفريقه التي سيعمل على الفوز بها.
 
وبعد مباراته مع الجيش في الأسبوع الرابع والعشرين، سيلعب لخويا مع الأهلي في الأسبوع الخامس والعشرين، ثم أمام الشحانية في الأسبوع السادس والعشرين والأخير لدوري نجوم قطر هذا الموسم.
 
عبد الرحمن محمد أشاد بالمستويات التي قدمها لخويا في الدوري حتى الان، وقال ان الفريق قدم مستويات متميزة ساعدته على احتلال الصدارة بفارق نقطتين عن السد،  بالاضافة الى احتلاله للمركز الثاني بمجموعته بدوري ابطال اسيا، وتمنى ان ينهي  لخويا  الموسم الحالي بتحقيق نتائج افضل من التي تحققت حتى الان.

التعليقات

مقالات
السابق التالي