استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الشاب يواجه المنتخب الانجليزي للمرة الثانية اليوم

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 27 March 2017
  • 1:31 PM
  • eye 424

يخوض العنابي الشاب مساء اليوم الأثنين مواجهته الثانية أمام نظيره المنتخب الإنجليزي في اطار برنامج إعداده لتصفيات كأس آسيا 2017.

وتقام المواجهة التي تُعد تجربة قوية للاعبي العنابي الشاب أمام منتخب ينتمي لمدرسة كروية عالمية شهيرة بداية من الساعة السابعة مساء على استاد حمد الكبير بنادي العربي.

وكان عنابي الشباب قد خاض مواجهته الأولى أمام نظيره الانجليزي يوم الجمعة الفائت وخسرها بهدفين لهدف، وكان قريبا من الخروج بتعادل على الأقل خصوصا وقد أضاع ركلة جزاء اُحتسبت له مع الدقيقة الأخيرة للمواجهة وقبلها اضاع عديد فرص سانحة للتسجيل.

هذا وقد واصل عنابي الشباب إستعداده لمواجهة منتخب إنجلترا عقب راحة ليوم بعد المواجهة الأولى من خلال تدريبات اجراها في اليومين الأخيرين على ملاعب اسباير ضمن معسكره الداخلي الذي دخله بداية من الأحد الفائت 19 مارس الجاري.

وتجدر الإشارة الى ان العنابي الشاب خاض منذ بداية برنامج إعداده للتصفيات الآسيوية أربع مواجهات تواليا امام منتخبات كرواتيا وساحل العاج والمكسيك خلال معسكريه الخارجيين بالبرتغال في شهر فبراير الفائت وإسبانيا مع بداية شهر مارس الجاري، إذ في معسكر البرتغال خاض مواجهتين أمام منتخب كرواتيا أنهاهما بالتعادل دون أهداف، ثم مواجهتين في إسبانيا خسر الأولى أمام منتخب كوت دي فوار بهدفين نظيفين وتعادل في الثانية امام منتخب المكسيك دون أهداف.

هذا وكان البرتغالي برونو ميغيل مدرب العنابي الشاب قد أعلن عن قائمة من 25 لاعبا لخوض المواجهتين أمام منتخب إنجلترا هم : ناصر عبد السلام الأحرق وعبدالرشيد إبراهيم ( أكاديميكا البرتغالي )، همام الأمين وعبدالله علي عبدالله وأندريا آجوس ومحمد صالح عبدالرحمن وأحمد محمد حسين الجانحي وناصر سعيد عجلان الكعبي ( الغرافة )، يوسف عبدالرزاق يوسف وبهاء ممدوح عبد الفاضل الليثي وأحمد سهيل صابر وهاشم علي عبداللطيف (السد)، يوسف أيمن حافظ وناصر صالح اليزيدي وشهاب ممدوح عبدالفاضل الليثي ( لخويا )، ناصر عباس وآدم محمد حمدي وراشد محمد سليمان البراشدي ( قطر )، خالد محمد صالح وخالد وليد منصور ( الجيش )، محمود إبراهيم أبو ندى ( العربي )، يوسف عمر فخر الدين ( الريان)، أحمد البخيت المنهالي (السيلية )، عبدالله ناصر المريسي ( الخور )، مروان شريف السيد ( الأهلي ).

التعليقات

مقالات
السابق التالي