استاد الدوحة
كاريكاتير

القطراوي ينهي معسكره الاماراتي بالتعادل مع الظفرة استعدادا للفاصلة

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 26 March 2017
  • 10:33 PM
  • eye 821

تعادل فريق قطر مع الظفرة الاماراتي بنتيجة 3-3 في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد القطارة بالعين خلال معسكر الفريق القطراوي بالإمارات في إطار تحضيراته للمباراة الفاصة أمام صاحب المركز الحادي عشر في دوري النجوم.


وقد انتهى الشوط الاول بتقدم فريق الظفرة سابع الدوري الاماراتي بهدفين نظيفين، وسجل الاهداف الثلاثة لفريق قطر ايفولو وعلي عوض و عبد الله الدياني.


وسيعود فريق قطر للدوحة في ساعة متأخرة من مساء اليوم بعد أن قررت إدارة الفريق اختصار معسكرها بسبب عدم التوصل لاتفاق من أجل خوض مباراة ثالثة مع أحد الاندية الاماراتية القوية كما كان مخططا.


وقد منح الجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الله مبارك لاعبي الفريق راحة ليوم غد، ويعاود الفريق التدريبات الثلاثاء المقبل وذلك استعدادا لخوض المبارة الودية المتفق عليها مع الفتح السعودي مساء الاربعاء على استاد سحيم بن حمد .


وكان القطراوي قد خسر في مباراته الاولى بمعسكره الاماراتي الخميس الماضي امام فريق حتا بنتيجة 2-3.


ومن ناحيته، أوضح حسن الانصاري المدير الرياضي رئيس بعثة الفريق بالمعسكر الاماراتي أنه تم الاتفاق مع المدرب على اختصار المعسكر والاكتفاء بالوديتين أمام حتا والظفرة من أجل ضمان جودة المباريات الودية التي يجب أن يلعبها الفريق قبل المباراة الفاصلة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي