استاد الدوحة
كاريكاتير

التعادل يفرض نفسه على ودية الوكرة والشمال

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 26 March 2017
  • 10:16 PM
  • eye 757

فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نفسه على المواجهة الودية التي جمعت بين الوكرة والشمال والتي أقيمت مساء أمس الأحد على الملعب الفرعي بنادي الوكرة، وذلك ضمن استعدادات الموج الأزرق لاستئناف مسابقة دوري نجوم قطر.


وحرص التونسي قيس اليعقوبي مدرب الموج الأزرق على الاطمئنان على جميع لاعبيه خلال هذه المواجهة وذلك من خلال التغييرات العديدة التي أجراها على مدار شوطي اللقاء، وكان علي رحيمة هو الغائب الوحيد عن هذه المواجهة بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ أكثر من أسبوع.


وبدأت المباراة بأفضلية واضحة للموج الأزرق قبل أن ينجح محمد السليطي في ترجمة هذه الأفضلية سريعاً بهدف مبكر بعد تسديدة قوية في الدقيقة الخامسة، في حين نجح الشمال في إدراك التعادل قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق.


وتعتبر هذه المباراة هي الودية الثانية والأخيرة للموج الأزرق خلال فترة التوقف استعداداً لخوض المباراة المهمة في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري نجوم قطر والتي يلتقي فيها الفريق مع فرسان الخور بملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.


وكانت المباراة الودية الأولى قد حسمها الوكرة لصالحه أمام فريق المرخية بستة أهداف مقابل هدفين.


ومنح قيس اليعقوبي لاعبيه راحة سلبية من التدريبات غدا الاثنين على أن يستأنف تحضيراته لمواجهة الخور في السادسة من مساء غد الثلاثاء.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي