استاد الدوحة
كاريكاتير

بالوتيلي يريد العودة الى المنتخب الايطالي وينتقد كلوب

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 05 October 2016
  • 2:07 AM
  • eye 516

عبّر المهاجم المشاغب ماريو بالوتيلي عن نيته العودة الى صفوف المنتخب الايطالي، وشرح في مقابلة صحافية علاقته السيئة بنادييه السابقين ليفربول الانكليزي وميلان.

 

ولم يحمل بالوتيلي ألوان ايطاليا منذ الخسارة امام الاوروغواي في كأس العالم 2014 في البرازيل، عندما خرج الاتسوري من الدور الاول.

 

لكن بالوتيلي يعيش راهنا بداية رائعة مع فريقه نيس الفرنسي، اذ سجل 5 مرات في اول ثلاث مباريات له في الدوري، ما وضع الفريق الجنوبي على رأس ترتيب "ليغ 1" متقدما على باريس سان جرمان حامل اللقب وموناكو.

 

ولم يستدع المهاجم البالغ 26 عاما الى تشكيلة ايطاليا ضمن تصفيات مونديال 2018 لخوض مباراتي اسبانيا ومقدونيا، لكن في ظل مستواه الحالي لا يستبعد ان يعود الى التشكيلة التي يقودها حاليا المدرب جامبيير فنتورا.

 

وقال بالوتيلي لشبكة "سكاي سبورتس" الايطالية: "استبعادي كان صحيحا، لاني لا استحق ذلك. من الافضل الا يختارني فنتورا الان، لانه عندما أعود أريد أن أكون في أفضل مستوياتي".

 

فنتورا بدوره شجع المهاجم المثير للجدل على الاستمرار في انطلاقته المميزة، مشددا ان "الباب ليس مغلقا امام أحد.. ليس هناك أي جدل حول قدراته الفنية. لقد عاد للعب، لكن يجب ان يستمر في ادائه الجيد".

 

ويبدو أن بالوتيلي قد دخل في منعطف جديد في مسيرته الساخنة، فبعد ثلاث سنوات صاخبة مع مانشستر سيتي الانكليزي، انضم الى ميلان في يناير 2013 ثم الى ليفربول في 2014.

 

ولم يتأقلم بالوتيلي في ملعب انفيلد رود، وعاد الى ميلان على سبيل الاعارة الموسم الماضي، ليعاني إصابة في فخذه.

 

لكن بعد انتهاء إعارته وعودته الى ليفربول الصيف الماضي، قضى المدرب الالماني يورغن كلوب على آماله بالعودة الى الفريق الاول، ونصحه بالانتقال الى فريق آخر.

 

وقال بالوتيلي: "كلوب لا يعرفني، تحدثت اليه مرة واحدة، وطلب مني الذهاب الى مكان اخر، أن أعمل بجهد ثم اعود. لذا قلت وداعا لهم، وبأنهم لن يرونني في المستقبل".

 

وادعى بالوتيلي أنه لم يتأقلم مع ليفربول وميلان: "ليست غلطة أحد. لم تكن البيئة المناسبة لي (مع الفريقين)."

 

وتابع: "لم ارتكب اخطاء في ادائي او سلوكي، لكني تعرضت للاصابة وهذا ما لا يمكنني التحكم به".

 

ورأى بالوتيلي ان الاجواء في ميلان، بطل اوروبا سبع مرات، كانت "فوضوية": "المشكلة هناك تكمن في الادارة. هناك شخص واحد وهو ظاهرة، اي (الرئيس التنفيذي ادريانو) غالياني. والباقي... فوضى".

 

وسجل بالوتيلي حتى الان 6 اهداف في 5 مباريات ضمن جميع المسابقات مع نيس، لكن في مواجهته الاخيرة ضد لوريان (2-1) عندما سجل هدف الفوز، نال بطاقة حمراء ظالمة.

 

ويبرر اللاعب الايطالي نجاحه الحالي بتأقلمه مع زملائه الجدد والبيئة الفرنسية على الساحل المتوسطي: "في البداية، اخترت نيس من اجل الطقس. اردت ان اعيش في مكان جميل ومريح. السبب الاخر هو تواجد مجموعة جيدة من اللاعبين، ونحن في اعمار متقاربة".

التعليقات

مقالات
السابق التالي