استاد الدوحة
كاريكاتير

البرازيل تبتعد في صدارة تصفيات المونديال والارجنتين تتخطى تشيلي

المصدر: وكلات

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 24 March 2017
  • 5:48 AM
  • eye 383

عزز المنتخب البرازيلي صدراته لتصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم في روسيا 2018 بعد الإنتصار العريض الذي حققه فجر اليوم على منتخب الاوروغواي برياعية مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على ملعب سينتيناريو في العاصحة الاورغوانية مونتفيديو في الجولة الثالثة عشرة من الإقصائيات، ليرفع السيلساو رصيده الى النقطة الثلاثين مبتعدا بفارق سبع نقاط كاملة عن الاوروغواي الثاني ليدنو رفاق النجم نيمار جونيور من تأمين الوصول الى المونديال.


باولينيو نصب نفسه نجما فوق العادة للمباراة بعدا سجل ثلاثية لمنتخب بلاده في الدقائق 19 و52 و90+2 فيما سجل نيمار هدفا رائعا في الدقيقة 74، اما هدف الاوروغواي الوحيد فجاء عن طريق ادنيسون كفاني من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة .


وفي ذات التصفيات حقق المنتخب الارجنتيني فوزا مهما وصعبا على منتخب تشيلي بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى على ملعب المونيمونتال في بيونس ايرس ليرفع الالبيسليستي رصيده الى النقطة الثانية والعشرين التي قفزت به الى المركز الثالث، في حين تجمد رصيد منتخب تشيلي عند النقطة 20 في المركز السادس بفارق الاهداف عن منتخب الإكوادور .


ويدين المنتخب الارجنتيني بفوزه الى نجمه ليونيل ميسي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16 من ركلة جزاء كسبها انخيل دي ماريا.


وكان المنتخب الكولمبي قد حقق فوزا ثمنيا على نظيره البوليفي بهدف دون رد سجله مهاجم ريال مدريد الإسباني خاميس رودريغرز قبل نهاية الوقت الاصلي بسبع دقائق ليرفع الكافيتيروس رصيدهم الى النقطة الحادية والعشرين متقدمين الى المركز الرابع، فيما تجمد رصيد المنتخب البوليفي عند النقطة السابعة في المركز التاسع وقبل الاخير.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي