استاد الدوحة
كاريكاتير

كيروش : فوساتي اساء التصرف.. والعنابي يستحق مدربا افضل

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 23 March 2017
  • 11:08 PM
  • eye 681

شن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الإيراني هجوما عنفيا على الاورغوياني خورخي فوساتي مدرب المنتخب القطري عقب اللقاء الذي جمع المنتخبين برسم الدور النهائي من تصفيات مونديال روسيا 2018 وإنتهى بفوز المنتخب الإيراني بهدف دون رد.

 

.وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة : لقد عرفت المباراة تصرفات غير مسؤولة من قبل فوساتي وطاقمه المساعد الذين حرصوا على توجيه الإساءات لي ولوالدتي طوال وقت اللقاء مستغلين عدم فهم الحكم للغة الإسبانية التي إستخدمومها لإهانتي.

 

واضاف : هذا الامر غير مقبول على الإطلاق وينافي الإخلاق بشكل عام، كان الاجدى بالمدرب ان يركز في عمله مع المنتخب القطري وكيف يطور اداء الفريق الذي يتوفر على عناص مميزة جدا.


واكد كيروش ان المنتخب القطري يستحق مدربا افضل من فوساتي ليقود الفريق الى نتائج افضل في ظل ما يتوفر عليه من عناصر رائعة .

 

 وحول المباراة قال كيروش: كنا الفريق الافضل طوال وقت المباراة وخلقنا الكثير من الفرص وكان بإمكاننا ان نسجل اهدافا اكثر..واضاف : كنا نعرف ان المهمة لن تكون سهلة امام فريق قوي كالمنتخب القطري الذي يضم عناصرا مهمة، المنتخب القطري لعب بشرف وقاتل من اجل الخروج بنتيجة افضل اهنئهم على الاداء، واهنئ فريقي الذي تشبث بالروح الإنتصارية التي يتوفر عليها وإحتفظ بكامل تركيزه وقدم مباراة جيدة .


ونفى كيروش ان يكون المنتخب الإيراني قد حسم تأهله الى المونديال، مشيرا الى ان السباق ما زال قائما وهناك اربع مباريات ما زالت في الميدان، لافتا الى ان الامور قابلة الى ان تتغير مرة اخرى، مشددا على وجوب ان يواصل فريقه النسج على ذات المنوال في قادم المباريات حتى يؤمن العبور الى نهائيات كاس العالم بالشكل الرسمي، لافتا الى ان المواجهة المقبلة امام المنتخب الصيني بعد اقل من خمسة ايام ستكون قوية وصعبة على المنتخب الإيراني خصوصا في ظل نشوة الفريق الصيني بالإنتصار على المنتخب الكروي الجنوبي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي