استاد الدوحة
كاريكاتير

فوساتي يعلن مسؤوليته عن الخسارة ويصف كيروش بالممثل

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 23 March 2017
  • 10:58 PM
  • eye 602

اعلن الاورغوياني خورخي فوساتي مدرب المنتخب القطري لكرة القدم تحمله كامل المسؤولية عن الخسارة التي مني بها العنابي امام المنتخب الإيراني بهدف دون رد في الجولة السادسة من التصفيات النهائية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 ، مشيرا الى ان وضعية العنابي اضحت معقدة جدا في المجموعة بعد تلك الخسارة

 

وقال فوساتي خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة:  اعتذر للجماهير القطرية عن الخسارة التي لم اكن اتوقعها بالمرة، كان بالإمكان ان نستثمر النتائج التي حصلت اليوم ونحسن من وضعنا السيئ الذي كنا فيه، لكن اعتقد ان الامور اصبحت معقدة جدا رغم ان الحسابات الرقمية تشير الى ان الفرصة ما زالت قائمة لكني اراها اضعف من ذي قبل خصوصا في ظل بقاء اربعة مباريات فقط على نهاية السباق نحو التاهل الى المونديال.

 

وشدد فوساتي على ضرورة ان يتم وضع كل شيئ يتعلق بمباراة إيران جانبا من اجل خوض المواجهة الثانية امام المنتخب الاوزبكي بكل قوة وبكامل التركيز حيث بالإمكان الخروج بالنتيجة المامولة التي قد تعيد الفريق مرة أخرى الى قلب الحسابات الرقمية.

 

واوضح فوساتي الى ان المنتخب القطري قدم كل ما بوسعه مام المنتخب الإيراني، بيد انه لم يحسن التعامل مع معطيات التاخر عقب تقدم الفريق المنافسن حيث أفقتد العنابي الى التنظيم وخلط اللاعبون بين السرعة والتسرع، مشددا على انه من الصعب الفوز على فريق قوي بحجم المنتخب الإيراني وبصفوف غير منظمة، مشيرا الى ان الفريق الضيف يتوفر على خط دفاعي متين بدليل انه لم يتلق اي هدف في المباريات الست وهو يستحق ريادة المجموعة والتاهل الى المونديال ايضا.

 

وفي الوقت الذي اشار فيه فوساتي الى ان المنتخب القطري خلق عددا من الفرص لكنه إعترف في الوقت ذاته ان المنتخب الإيراني خلق فرصا اكثر خصوصا بعد ان إفتقد العنابي حسن التعامل مع الضغط والزيادة التي تم فرضها في الناحية الهجومية بحثا عن العودة الى المباراة.


  وردا على إدعاء البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الإيراني بتعرض هذا الاخير للإساءة من قبل فوساتي وطاقمه المساعد قال مدرب العنابي: اعتقد ان هوليود تفتقد الى ممثل بارع مثل كارلوس كيروش، لقد إختلق كل هذه الامور غير الحقيقية .

 

 واضاف : كيروش إعتاد على ان لا يقول الحقيقة ..لقد قال كلاما عن المنتخب القطري في كل وسائل الإعلام الإيرانية وهاجم الإتحاد القطري ثم جاء الى هنا لينفي كل ما قاله.

 

ومضى فوساتي :  كيروش حاول بشتى الطرق ان يُخرج اللاعبين والفريق القطري عن التركيز، حيث تعمد الحديث الى بيدرو باللغة البرتغالية اكثر من مرة، وحاول حتى إدخالي في اللعبة من خلال الحديث معي، وطلبت من الحكم منعه من التحدث الي او الى اي من لاعبي المنتخب القطري.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي