استاد الدوحة
كاريكاتير

المنتخب الإماراتي يسقط على أرضه أمام اليابان

المصدر: موقع الاتحاد الآسيوي

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 23 March 2017
  • 8:28 PM
  • eye 456


خسر منتخب الإمارات أمام اليابان 0-2 اليوم الخميس على ستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.


وسجل يويا كوبو (13) وياسويوكي كونو (51) هدفي الفوز لصالح المنتخب الياباني.


وشهدت بقية مباريات المجموعة يوم الخميس أيضاً تعادل العراق مع أستراليا 1-1 على ستاد باس في طهران، وفوز السعودية على تايلاند 3-0 على ستاد راجامانغالا في بانكوك.


وحافظت السعودية على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، بفارق الأهداف أمام اليابان، مقابل 10 نقاط لأستراليا و9 للإمارات و4 للعراق ونقطة واحدة لتايلاند.


وتبادل الفريقان المحاولات الهجومية في بداية المباراة، قبل أن يخطف المنتخب الياباني هدف التقدم في الدقيقة 13 عندما استلم يويا كوبو تمريرة يروكي ساكاي في الزاوية اليمنى من منطقة الجزاء وسدد بعيداً عن متناول الحارس خالد عيسى.


وحاول منتخب الإمارات بعد هذا الهدف الضغط على مرمى الضيوف من أجل تعديل النتيجة، وسنحت للاعبيه العديد من الفرص ولكنهم لم ينجحوا في استغلالها.


واستمر الضغط الإماراتي مطلع الشوط الثاني، ولكن منتخب اليابان عاد ليسجل الهدف الثاني بعدما أرسل يويا كوبو تمريرة عرضية من الجهة اليمنى وصلت على القائم البعيد إلى ياسويوكي كونو فهيأها على صدره ثم سدد من تحت حارس الإمارات (51).


وبعد ذلك عمل منتخب اليابان على احتواء لاعبي الإمارات من أجل المحافظة على تقدمه والنقاط الثلاث.

التعليقات

مقالات
السابق التالي