استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الاوليمبي يخسر من اوزبكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 23 March 2017
  • 7:19 PM
  • eye 363


خسر منتخبنا الاولمبي 1/3 امام نظيره الاوزبكي في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء الخميس بملعب حمد بن خليفة بنادي الاهلي في اطار استعدادات منتخبنا لتصفيات كأس اسيا تحت 23 سنة والتي ستجرى بالدوحة في يوليو المقبل.


حرص منتخبنا على تحقيق اقصى استفادة من المباراة، وتقدم المنتخب الاوزبكي بالهدف الاول بالدقيقة الاولى من اللقاء عن طريق لاعبه زوبيهليو يورنبوف، وعلى الرغم من التقدم المبكر للمنتخب الاوزبكي الا ان المنتخب الاولمبي كان الافضل والاخطر، وهو ما ساعده على احراز هدف التعادل بالدقيقة 25 بواسطة اللاعب صلاح اليهري .


وكانت هناك محاولات خطيرة للاعبي منتخبنا الاولمبي ووالذين سعوا الى انهاء الشوط الاول متقدمين، وكانت هناك فرصتان لكل من جاسم الجلابي ومشعل الشمري لكن الشوط الاول  انتهى بالتعادل 1/1 مع افضلية واضحة لمنتخبنا .


تغير الوضع في الشوط الثاني ، حيث كان المنتخب الاوزبكي الافضل والاخطر وتمكن من احراز هدفه الثاني بالدقيقة 61 عن طريق اللاعب جاسور ياشيبويف، وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثالث للمنتخب الاوزبكي بالدقيقة 64، ولاحت بعض الفرص الخطيرة للمنتخب الاوزبكي لكن الحارس البديل يزن نعيم تمكن من  التصدى لها .


واجرى الاسباني فيليكس سانشيز ـ مدرب منتخبنا الاولمبي ـ 10 تغييرات بالشوط الثاني من اجل منح الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين للمشاركة بالمباراة، كما اجرى منتخب اوزبكستان 9 تغييرات .


أدار اللقاء طاقم تحكيم بحريني بقيادة الحكم عيسى عبدالله وتواجد حكمنا الدولي فهد جابر كحكم رابع .


وكان منتخبنا قد بدأ المباراة بتشكيلة ضمت اللاعبين: يوسف حسين، صلاح اليهري، عمر العمادي، احمد معين، مشعل الشمري، جاسم الجلابي، عبد الرحمن عناد، عاصم مادبو، عبد العزيز متولي، عبد الحميد عناد، خالد منير .

ويستعد منتخبنا الاولمبي لتصفيات المجموعة الثالثة لكأس اسيا تحت 23 سنة والتي ستقام بالدوحة في يوليو المقبل، وتضم المجموعة بجانب منتخبنا كلا من الهند وسوريا وتركمانستان، وستقام النهائيات بالصين في يناير 2018، وسيخوض المنتخب الاولمبي مباراة ودية ثانية يوم 28 الحالي بالدوحة امام المنتخب الكندي.                        
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي