استاد الدوحة
كاريكاتير

فوز سوريا والصين يقلب الموازين في مجموعة العنابي

المصدر: موقع الاتحاد الآسيوي

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 23 March 2017
  • 7:07 PM
  • eye 369

دخل منتخب سوريا بقوة على خط المنافسة بعد فوزه على أوزبكستان 1-0 اليوم الخميس على ستاد هانغ جيبات في مدينة ميلاكا الماليزية، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.


وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، عندما خطف المنتخب السوري هدف الفوز الثمين عبر ضربة جزاء نفذها عمر خريبين.


وفي مباراة ثانية ضمن ذات المجموعة، فازت الصين على كوريا الجنوبية 1-0 على ستاد هيلونغ في تشانغشا، في حين يتقابل العنابي لاحقاً مع إيران على ستاد جاسم بن حمد.


ويتصدر المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط ست مباريات لكوريا الجنوبية، و9 لأوزبكستان و8 لسوريا و5 للصين و4 للعنابي.


وتبادل الفريقان السوري والاوزبكي السيطرة على مجريات المباراة، وسنحت لهما عدة فرص من أجل التسجيل ولكن دون أن ينجحا في استغلالها.


وسجل منتخب سوريا هدف الفوز الثمين في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض المهاجم البديل فراس الخطيب للإعثار داخل منطقة الجزاء، ونفذها عمر خريبين بنجاح.


وتقام مباريات الجولة السابعة يوم الثلاثاء المقبل 28 مارس، حيث تلتقي كوريا الجنوبية مع سوريا على ستاد كأس العالم في سيؤول، وإيران مع الصين على ستاد آزادي في طهران، وأوزبكستان مع قطر على ستاد بونيودكور في طشقند.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي