استاد الدوحة
كاريكاتير

اختتام منافسات الجذاع في السباق المحلي الثاني للهجن

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 05 October 2016
  • 8:56 AM
  • eye 334

TAG : ,العاباخرى

اللاعب: كريستيانو

ختتمت الثلاثاء منافسات سن الجذاع البكار والقعدان ضمن فعاليات السباق المحلي الثاني ضمن منافسات موسم (2016 - 2017) للهجن العربية الأصيلة، الذي تنظمه لجنة سباقات الهجن على مضمار الهجن بالشيحانية على مرحلتين، وتستمر حتى التاسع من أكتوبر المقبل، وذلك وسط مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة من دولة قطر ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

جاءت منافسات اليوم السادس التي أقيمت على مدار الفترة الصباحية قوية ومثيرة في جميع الأشواط، حيث أقيم 16 شوطا لسن الجذاع (أشواط مفتوحة) لمسافة 4 كم، 10 منها للبكار و 6 للقعدان.

 

وتوجت "الشيحانية" ملك الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن بن سعود آل ثاني بلقب الشوط الرئيسي لسن الجذاع البكار، بعدما احتلت المركز الأول بزمن قدره 6.14.0 دقائق، متفوقة على كل من "حربة" ملك هجن الشيحانية صاحبة المركز الثاني، و"يزن" ملك هجن الشيحانية أيضا التي حلت في المركز الثالث.

 

وحقق "مستحيل" ملك الشيخ جاسم بن سعود بن فهد بن جاسم آل ثاني لقب الشوط الرئيسي لسن الجذاع القعدان بعدما جاء في المركز الأول بزمن قدره 6.14.7 دقائق، متقدما على كل من "مسيعيد" ملك هجن الشيحانية صاحب المركز الثاني، و"نيشان" ملك هجن الشيحانية أيضا الذي حل في المركز الثالث.

 

وشهدت الفترة الصباحية لليوم السادس من السباق المحلي الثاني إقامة 16 شوطا لسن الجذاع لمسافة 4 كم (أشواط مفتوحة) لهجن الشيوخ، منها 10 أشواط للبكار و6 أشواط للقعدان.

 

وجاءت منافسات أشواط الجذاع قوية ومثيرة، خاصة في البكار حيث نالت "الشيحانية" ملك الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن بن سعود آل ثاني بلقب الشوط الرئيسي لسن الجذاع البكار، بعدما احتلت المركز الأول، متفوقة على كل من "حربة" ملك هجن الشيحانية صاحبة المركز الثاني، و"يزن" ملك هجن الشيحانية أيضا التي حلت في المركز الثالث.

 

وفي بقية أشواط الجذاع البكار التسعة، احتكرت هجن الشيحانية غالبية الأشواط بعدما حصدت ألقاب ثمانية أشواط، حيث فازت بالشوط الثاني عبر "اختيار"، وبالشوط الثالث عن طريق "غزوة"، وبالشوط الرابع بفضل "ند"، وبالشوط الخامس بفضل "مهمة"، وبسادس الأشواط عبر "بشاير"، وبالشوط الثامن عن طريق "الشامخة"، وبالشوط التاسع بفضل "خيره"، وبالشوط العاشر والأخير للجذاع البكار عبر "روعة"، فيما كان الشوط السابع من نصيب "الفايزة" ملك الشيخ علي بن عبدالرحمن بن حسن آل ثاني.

 

ولم تكن أشواط الجذاع القعدان أقل إثارة من البكار، حيث أحرز "مستحيل" ملك الشيخ جاسم بن سعود بن فهد بن جاسم آل ثاني لقب الشوط الرئيسي لسن الجذاع القعدان بعدما جاء في المركز الأول، متقدما على كل من "مسيعيد" ملك هجن الشيحانية صاحب المركز الثاني، و"نيشان" ملك هجن الشيحانية أيضا الذي حل في المركز الثالث.

 

وفي بقية أشواط الجذاع القعدان الخمسة، فاز بالشوط الثاني "ميهوب" ملك هجن الشيحانية، وبالشوط الثالث "نجد" ملك الشيخ محمد بن خالد بن جاسم بن محمد آل ثاني، وبالشوط الرابع "نسناس" ملك هجن الشيحانية، وبالشوط الخامس "ختال" ملك هجن الشيحانية، وبسادس الأشواط وآخرها الجذاع القعدان "عجلان" ملك الشيخ محمد بن جاسم بن عبدالعزيز بن جاسم آل ثاني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي