استاد الدوحة
كاريكاتير

مانشستر سيتى يسعى لتقديم عرض خيالي لضم حارس ميلان 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 23 March 2017
  • 3:31 PM
  • eye 461

ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يتجه نحو تقديم عرض خيالي لضم حارس مرمى ميلان الإيطالي جانلويجي دوناروما.

وأشارت شبكة "سكاي إيطاليا" إلى أن مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، وضع دوناروما البالغ من العمر 18 عاما، على رأس أولوياته الصيف المقبل، خصوصا بعدما فشل التشيلي كلاوديو برافو في إثبات نفسه منذ انتقاله إلى السيتزينز الصيف الماضي قادما من برشلونة.

ولا ينوي جوارديولا استعادة خدمات الحارس الدولي الإنجليزي جو هارت المعار حاليا إلى تورينو الإيطالي، فيما ينظر إلى ويلي كاباييرو على أنه حارس بديل على المستوى البعيد.

وأضافت "سكاي إيطاليا" أن مانشستر سيتي قد يحطم الرقم القياسي لقيمة صفقات كرة القدم والذي يحمله مانشستر يونايتد بشرائه النجم الفرنسي بول بوجبا مقابل 89 مليون جنيه استرليني، وذلك من خلال عرض مغر تتراوح قيمته بين 104 إلى 130 مليون جنيه استرليني لضم حارس ميلان.

ويعتبر النجم الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون أغلى حارس مرمى في العالم حاليا بعدما انضم إلى يوفنتوس قادما من بارما مقابل 32.6 مليون جنيه إسترليني عام 2001.

ويقدم دوناروما مستويات مذهلة رغم صغر سنه، وقام بتصديات أكثر من أي حارس مرمى آخر في الدوريات الخمس الكبرى حتى هذه اللحظة من الموسم الحالي.

ويتبقى لدوناروما عام واحد من عقده بنهاية الموسم، وتشير التقارير إلى عدم رغبته في تجديد تعاقده وسط استياء مدير أعماله الشهير مينو رايولا من تعثر نقل ملكية النادي الإيطالي إلى مستثمرين صينيين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي