استاد الدوحة
كاريكاتير

غضب فى برشلونه بسبب تسريبات صفقة ايسكو 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 23 March 2017
  • 3:19 PM
  • eye 468

منذ أن نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، أخبارا حول اهتمام برشلونة بضم نجم ريال مدريد إيسكو ألاركون، بدأت حالة من الغليان داخل النادي الملكي، حيث ينتهي عقد اللاعب مع المرينجي في شهر يونيو/ حزيران عام 2018، ولم يتم تجديده حتى الآن.

وحسب ذات الصحيفة، فإن الأخبار التي تم تداولها أمس حول تقدم نادي برشلونة بعرض لإيسكو مقابل 20 مليون يورو كمكافآت لمدة 5 سنوات بدءا من عام 2018، رفعت حدة النقاش داخل القلعة البيضاء حول أهمية تجديد التعاقد مع اللاعب الذي لا يعيش أوقاتا جيدة تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

وحسب ما أكدت "موندو ديبورتيفو"، فإن برشلونة لم يكن سعيدا بنشر هذه الأخبار، حيث إنه لا يريد أي ضجيج حول صفقة إيسكو، وذلك رغبة من النادي الكتالوني بإنجاز المهمة بعيدا عن المتاعب.

في المقابل أكدت الصحيفة أن هناك حالة من القلق في نادي ريال مدريد وذلك بسبب عدم استفادة النادي من الصفقة في حال حدوثها كونها ستكون بعيدا عن متناوله، وهو الأمر الذي قد يجعل من فلورينتو بيريز تحت الضغط، لمنع إيسكو من الرحيل إلى برشلونة، وقد يمتد قلق بيريز لدرجة  تأثير مثل هذه الأخبار على غرفة خلغ ملابس ريال مدريد، خاصة وأن اللاعب بات غاضبا بسبب كثرة جلوسه على مقاعد البدلاء.
 
والأخبار عن عرض برشلونة، تأتي حسب الصحيفة، في الوقت الذي أوقف فيه إيسكو مفاوضات التجديد مع ناديه، ومنح مدربه زين الدين زيدان الفرصة لتغيير طريقته حتى نهاية الموسم الحالي، وبعدها يأتي القرار بالبقاء أو الرحيل.

مصادر أخرى أكدتها الصحيفة، تبين أن برشلونة يفضل أن لا يدخل في مفاوضات مع ريال مدريد، وأن يكون إيسكو حرا في نهاية مدة العقد في الانتقال دون أي شرط، لكن الأمر الأكثر تعقيدا في هذه الحالة، هو الدخول في منافسة قد تكون شرسة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي اللذين أعربا عن رغبتهما بالتعاقد مع اللاعب.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي