استاد الدوحة
كاريكاتير

عبد الله المهندي : الخور فى موقف صعب لكن لن يهبط  

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 23 March 2017
  • 3:10 PM
  • eye 403

قال عبد الله غانم المهندي المدير التنفيذي لنادي الخور إن فريقه لن يهبط وسيقاتل من أجل البقاء في دوري نجوم قطر رغم أنه في موقف صعب الآن من خلال تواجده بالترتيب الحادي عشر بالقائمة، مشيراً أن ذلك لم يأت من فراغ بل من خلال الثقة الكبيرة الموجودة باللاعبين الذي يدركون أن مسؤولية فريقهم تقع على عاتقهم وأنه جدير بالبقاء وتجاوز الظرف الصعب الذي تعرض له جراء بعض النتائج التي لم ترتق إلى مكانة الخور أو الى ما يقدمه من أداء في أغلب المباريات التي خسرها، حيث فقدنا الكثير من النقاط بسبب تلك الأخطاء التي غيرت نتائج الفريق وجعلته يتراجع.
 
وأكد المهندي أن الإدارة تقوم حالياً بتجهيز الفريق نفسياً وتهيئة كل الأجواء التي تجعله يدخل المنافسة بقوة وتعويض ما فاته في المباريات السابقة وأن الحسم سيكون بالجولات الثلاث الاخيرة، والإدارة قامت بما عليها وقدمت كل الدعم والإهتمام وتوفير متطلبات الفريق في الدوري، وأن الجميع يدرك ذلك.
 
وأوضح أن الجهاز الفني يقوم بدوره من أجل تهيئة وتجهيز الفريق لما تبقى من الدوري حتى يظهر بمستوى أفضل ويحقق الفوز ويحصل على النقاط التي تعتبر مهمة للغاية.
 
وأشار إلى أن الخور خسر بعض المباريات وهو الأفضل وهذا أمر وارد في كرة القدم ونحن نعرف أن الأمور تحسب بالنتائج، وكل ما نسعى إليه أن يتجاوز الفريق ما هو عليه وهو قادر إن شاء الله في بلوغ مسعاه والاستمرار في الدوري وتجاوز الخطر، وأن ما تعرض له الخور سيكون حاضراً أمام الإدارة من أجل عدم تكراره في المواسم القادمة.
 
وعن أجواء الفريق حالياً، أكد المهندي أن اللاعبين عادوا إلى التدريب قبل عدة أيام وهم في وضع جيد، وأن تكثيف الجهاز للتدريبات والتجهيزات من أجل المباريات المتبقية سيكون كفيل بتحقيق ما نطمح إليه.
 
وعن إذا ما كان يفكرون بالمباراة الفاصلة، قال المدير التنفيذي لنادي الخور إن هذا الأمر لا يخطر على البال ولم نفكر فيه بل جل تفكيرنا ينحصر في التواجد مع الفرق التي تبقى في دوري نجوم قطر، وفريقنا لا ينقصه شئ، وللآسف أنه واجه سوء حظ في بعض المباريات، وبلا شك أن ما عليه اللاعبون من عزيمة وإصرار يجعلنا نطمئن على وضع الفريق رغم أن المهمة صعبة في المباريات القادمة، ولا ننسى أن هناك فرق ثلاثة خلف الخور، وأن من يقف أمامنا ليس بفارق كبير، ومن هنا نطمح إلى التقدم للأمام في الترتيب.
 
أضاف أن الإدارة هي في أول موسم لها وأن لديها الكثير من المشاريع الاستثمارية للنادي والتي تمت الموافقة عليها من قبل الوزارة، وخطط التطوير ليست في كرة القدم بل في مجالات أخرى، وأن القادم سيكشف ذلك.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي