استاد الدوحة
كاريكاتير

قطر يلاقي حتا في أول تجاربه بمعسكر الإمارات

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 22 March 2017
  • 10:13 PM
  • eye 705



وصلت بعثة فريق قطر الى مدينة العين الاماراتية للانتظام في معسكر تدريبي خاص يستمر لمدة 10 ايام ضمن تحضيراته للمباراة الفاصلة مع صاحب المركز الـ11 بدوري النجوم.


ويتواجد في معسكر القطراوي 23 لاعبا، بمن فيهم المحترفون الاجانب مع المدير الفني للفريق عبدالله مبارك الذي كشف لـ"استاد الدوحة" قبل السفر للامارات أن الفريق سيخوض 3 مباريات ودية خلال المعسكر، حيث سيبدأها بلقاء فريق حتا عصر الغد على ملعب القطارة بدلا من المباراة التي كانت مبرمجة من قبل مع الجزيرة، وسيلعب المباراة الثانية مع فريق الظفرة يوم الاحد القادم الموافق 26 مارس الحالي، وجار الاتفاق لخوض مباراة ودية ثالثة.


كما سيلعب القطراوي 3 مباريات تجريبية أخرى بعد العودة من المعسكر، ستكون الاولى مع الاهلي، والثانية مع المنتخب العسكري القطري، والثالثة مع فريق ثالث سيتم الاتفاق معه بحسب جدول مباريات الاسابيع الثلاث الاخيرة من دوري النجوم.


من ناحيته، أكد محمد عمر كابتن القطراوي لـ"استاد الدوحة" قبل السفر للإمارات أن الفاصلة تعتبر أهم مباراة سيخوضها الفريق في الفترة القادمة، وأضاف قائلا: سنتعامل معها باعتبارها مباراة مصيرية في غاية الاهمية لأنها ستحدد مستقبل نادي قطر في الموسم القادم.. وأضاف كابتن القطراوي: نأمل أن يفيدنا معسكر الإمارات ويساعدنا في الاستعداد للمباراة الفاصلة لكي نعود لدوري النجوم في الموسم القادم، وكل اللاعبين جاهزون للمهمة الكبيرة بعد العودة من المعسكر.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي