استاد الدوحة
كاريكاتير

تسليم درع "غاز ليج" رسميا للمرخية 2 أبريل بملعب الغرافة

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 22 March 2017
  • 6:50 PM
  • eye 437

أكد مجيب حامد  مدير المرخية العائد لدوري النجوم أن الفريق يواصل تدريباته دون توقف استعدادا لخوض مباراته الاخيرة في دوري غاز ليج امام رديف الغرافة المقررة يوم الاحد الموافق الثاني من ابريل القادم.


وأضاف مجيب حامد في تصريحات لـ" استاد الدوحة" أن هدف المرخية إنهاء مسابقة غاز ليج والتتويج  دون هزيمة لكي يحافظ الفريق على الرقم القياسي والذي يسجل باسم نادي المرخية.


وأوضح مجيب حامد أنه تم الاتفاق مع إدارة نادي الوكرة على تقديم موعد المباراة الودية المقررة غدا باستاد سعود بن عبد الرحمن لتقام في الساعة الرابعة عصرا بدلا من السادسة مساء لكي تتاح الفرصة لكل اللاعبين بالتواجد في استاد جاسم بن حمد بنادي السد لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته المهمة امام ايران بتصفيات كاس العالم.


وأوضح مدير فريق المرخية ان الاتصالات جارية مع عدد من الاندية المحلية من اجل خوض مباراة ودية   ثانية نهاية مارس الجاري والتي تأتي ضمن التحضيرات الخاصة بالمرخاوي لكأس سمو الأمير.


وإلى ذلك، فقد تقرر أن يتم تتويج فريق المرخية بطل دوري غاز ليج رسميا من قبل مسؤولي اتحاد الكرة القطري وتسليم درع البطولة يوم 2 أبريل القادم عقب مبارة الفريق الاخيرة مع رديف الغرافة على ملعب ثاني بن جاسم.


يذكر أن المرخية ضمن الفوز بلقب غاز ليج بعد التعادل مع نادي قطر في الاسبوع السادس عشر وتأهل رسميا لدوري النجوم بعد أن رفع رصيده إلى 46 نقطة منفردا بالصدارة  وبفارق  4 نقاط كاملة عن فريق قطر الذي ضمن المركز الثاني وسيخوض المباراة الفاصلة مع صاحب المركز الـ 11 بدوري النجوم. 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي