استاد الدوحة
كاريكاتير

ذهبية وبرونزية لقطر في الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص

المصدر: قنا

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 21 March 2017
  • 9:02 PM
  • eye 462

أحرز لاعبا المنتخب القطري عبد الله المناعي وسعود السليطي ميداليتين ذهبية وبرونزية في سباق الجري على الثلج لمسافة 200 م ضمن منافسات الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص المقامة حاليا بمدينة "رامساو" في النمسا.


وحقق عبدالله المناعي المركز الأول بجدارة متفوقا على 8 متسابقين وسجل زمنا قدره 43.07 ثانية، وجاء في المركز الثاني الفنلندي بلتونين جيمس وحصل على الفضية بزمن قدره 45.61 ثانية، وحل ثالثا الفرنسي مورجان جان ونال البرونزية بزمن قدره 46.27  ثانية.


وفاز سعود السليطي بالميدالية البرونزية بعد أن حل ثالثا في فئة أخرى من سباق الجري على الثلج لمسافة 200 م أيضا من بين 8 لاعبين شاركوا، وسجل السليطي زمنا قدره 42.13 ثانية، وحصل على الذهبية كنج تونج لاعب هونج كونج بزمن قدره 40.51 ثانية، ونال الفضية لاعب ليتوانيا كاسبراس ليناس بزمن 40.87 ثانية.


وبهذه النتائج أضافت قطر ميدالية ثالثة في مشاركتها الحالية بالأولمبياد الخاص بعدما حصل عبد الله المناعي أمس على فضية سباق 100 م للجري على الثلج في مدينة رامساو أيضا، علما بأن قطر تشارك بأربعة لاعبين فقط من بين 2700 لاعب ولاعبة  يشاركون في 9 ألعاب بالبطولة التي يسدل الستار على منافساتها يوم الجمعة المقبل.


وفي اتصال له بالبعثة القطرية قدم سعادة الدكتور ثاني عبدالرحمن الكواري الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية التهنئة إلى الوفد القطري المشارك في البطولة مشيدا بالإنجاز الذي حققه اللاعبان عبد الله المناعي وسعود السليطي في مسابقة الجري على الثلج.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي