استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يكتفى بتدريب صباحي اليوم قبيل خضوعه للراحة الإجبارية

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 21 March 2017
  • 4:22 PM
  • eye 445

أجرى الريان صباح اليوم الثلاثاء أخر تدريب له قبل الراحة الإجبارية التي قرر الدانماركي مايكل لاودروب منحها للاعبي الفريق، والتي بدأت فعليا عقب إنتهاء التدريب الصباحي اليوم الذي لن يعقبه تدريبا مسائيا.
وتبدأ الراحة الإجبارية للاعبي الريان رسميا من غد الأربعاء ولمدة خمسة أيام حتى يوم 26 مارس الجاري قبل العودة يوم 27 مارس الجاري لمواصلة التجهز لمواجهة قمة الكرة القطرية يوم 2 أبريل المقبل التي سيخوضها الريان أمام منافسه السد على استاد جاسم بن حمد بنادي السد لحساب الجولة 24 من دوري النجوم.
هذا وتعد الراحة التي سيدخلها الفريق الرياني ضرورة ملحة للاعبيه الذين كانوا قد واصلوا خوض المواجهات في الفترة الأخيرة محليا وقاريا دون أخذ الراحة الكافية المطلوبة، وظلوا تحت ضغوط تقارب مواعيد المنافسات على جبهتين بدوري النجوم ودوري ابطال آسيا دون ان يجدوا الفرصة لإلتقاط الأنفاس.
وتجدر الإشارة الى ان الريان ودون لاعبيه الدوليين المتواجدين مع العنابي كان قد واصل تدريباته عقب فراغه يوم 14 مارس الجاري من مواجهة بيروزي الإيراني التي خرج منها الفريق بانتصار مهم بثلاثة أهداف لهدف أعاده مجددا الى تصدر مجموعته الرابعة التي تضمه وبيروزي مع الهلال السعودي والوحدة الإماراتي
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي