استاد الدوحة
كاريكاتير

عودة بعثة حكامنا من المجر والسفياني: تركنا انطباعا جيدا

المصدر: عبد العزيز أبو حمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 21 March 2017
  • 12:45 PM
  • eye 379

عاد إلى الدوحة اليوم الثلاثاء وفد إدارة إدارة التحكيم برئاسة علي محمد الخليفي ، بعد المشاركة في برنامج تبادل الحكام مع الاتحاد المجري لكرة القدم الذي أقيم خلال الفترة ( 10-20/3/2017 ) .

 و بمشاركة الحكمين سلطان سالم السفياني ، وعبد الهادي الاسمر الرويلي ، والحكم المساعد  زاهي سنيد الشمري  الذين أداروا مباراة مهمة في المنافسة على الصعود لدوري الدرجة الأوليى.

وقد شارك حكامنا في إدارة ثلاث مباريات بدوري الدرجة الثانية المجري خلال فترة البرنامج ، حيث كانت المباراة الأولى بتاريخ 12/3/2017 وأدارها الحكم عبد الهادي الرويلي ، وجمعت بين فريقي ( اف سي زرت × سزجد ) أصحاب المركزين الثاني و الثالث وانتهت بالتعادل بدون أهداف .

 وجاءت المباراة الثانية بتاريخ 16/3/2017 و أدارها الحكم سلطان السفياني ، وجمعت بين فريقي ( سولونوك × سزقتد ) و انتهت بفوز فريق سولونوك بنتيجة 2/1 فيما اقيمت المباراة الثالثة بتاريخ 19/3/2017 و أدارها الحكم  سلطان السفياني ، وجمعت بين فريقي ( دورجي × نيريجازا سبارتاكوس ) اللذين يتنافسان على الصعود للدرجة الأولى و انتهت بفوز فريق دوروجي بنتيجة 1/0  وهي المباراة التي كانت برفقة 2 من المساعدين الذين شاركوا في كأس العالم مع الحكم المجري الشهير فيكتور كاساي.

وعلق الحكم سلطان السفياني لـ استاد الدوحة بالقول إن التجربة المجرية كانت مفيدة وأكسبتنا خبرات والأهم بالنسبة لنا أن بعثة إدارة التحكيم تركت انطباعا جيدا في المجر عن الحكم والتحكيم القطري وما وصل إليه من تقدم.

 وأشاد مسؤولو الحكام بالاتحاد المجري لكرة القدم بأداء الحكام الثلاثة سلطان السفياني وعبدالهادي الرويلي وزاهي الشمري وبالمستوى المتميز الذي ظهروا عليه خلال المباريات المهمة والمؤثرة في الصعود والهبوط .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي