استاد الدوحة
كاريكاتير

قرعة خليجي 23 في سبتمبر.. واستاد خليفة مرشح للافتتاح والختام

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 19 March 2017
  • 10:08 PM
  • eye 583

تعقد لجنة لجنة المسابقات في اتحاد كاس الخليج العربي لكرة القدم التي يرأسها حميد الشيباني اجتماعا يوم التاسع من ابريل القادم لمناقشة الوائح الخاصة بكأس الخليج، حيث من المنتظر إصدار لائحة جديدة لمسابقات كأس الخليج بداية من النسخة الثالثة والعشرين التي ستقام في الدوحة خلال شهري ديسمبر 2017 ويناير 2018 وهي النسخة الاولى التي ستقام تحت مظلة اتحاد كاس الخليج العربي لكرة القدم، فيما تعقد لجنة الحكام في الاتحاد الخليجي برئاسة طارق أحمد اجتماعا يوم 24 أبريل القادم.


وحدد الاتحاد الخليجي شهر سبتمبر موعدا لسحب قرعة النسخة 23 من كأس الخليج، على أن يتم تحديد التاريخ عقب اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد والذي سيعقد خلال الفترة مابين أواخر شهر ابريل ومطلع مايو المقبلين.


وأكد الامين العام للاتحاد الخليجي جاسم الرميحي أن الفرصة ستكون متاحة أمام الاتحاد الكويتي حتى اليوم الأخير لسحب القرعة من اجل المشاركة في النسخة 23 من كأس الخليج، متمنيا في الوقت ذاته أن يتم رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية كي يتسنى للأزرق المشاركة في البطولة، مشددا على ان الاشقاء في الكويت قادرون على تجاوز الازمة الحالية.


وطبقا للائحة الاتحاد الخليجي لكرة القدم فإن النسخة الثالثة والعشرين من كأس الخليج قد تقام بنظام المجموعة الوحدة في حال لم يتم رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية وتغيب المنتخب الكويتي عن البطولة.


وتمنح اللوائح الاتحاد المنظم حرية اختيار الملعبين اللذين ستقام عليهما منافسات البطولة، وسيكون ملعبا السد والغرافة الأقرب لاختيارهما من قبل الاتحاد القطري لاستضافة البطولة، فيما يبدو أن استاد خليفة الدولي مرشح فوق العادة لاستضافة افتتاح وختام البطولة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي