استاد الدوحة
كاريكاتير

القطراوي يواجه الشارقة وديا ويخوض معسكرا بالإمارات 

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 19 March 2017
  • 6:56 PM
  • eye 543

يلتقي فريق قطر في السابعة من مساء غد وديا نظيره فريق الشارقة الاماراتي المتواجد بمعسكر خاص بالدوحة، وسيقام اللقاء على ملعب اسباير رقم 7.


وفي إطار تحضيرات القطراوي المتواصلة للمباراة الفاصلة التي ستجمعه بصاحب 11 في دوري النجوم، قررت إدارة نادي قطر إقامة معسكر تدريبي  خاص للفريق بدولة الامارات يستمر لمدة 6 أيام من 22 وحتى 28 مارس الجاري.


ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق القطراوي إلى الامارات يوم الاربعاء القادم بقيادة المدرب المواطن عبد الله مبارك وبمشاركة كل لاعبي الفريق بمن فيهم المحترفون الاجانب ايفولو وتوندي ورفيق حليش وطلال العنزي، وسيخوض القطراوي خلال المعسكر مباراتين وديتين مع فرق اماراتية سيتم الاتفاق معها لاحقا.


ويأمل مدرب الفريق عبدالله مبارك ان يحقق المعسكر الخارجي اقصى درجات النجاح من أجل العودة للدوحة بصورة جيدة وتقديم مستوى طيب في المباراة الفاصلة التي يسعى الفريق لاستغلالها من أجل استعادة موقعه في دوري نجوم قطر الموسم المقبل .


ومن المقرران يعود القطراوي للدوحة 29 مارس الجاري لكي يخوض مباراته الاخيرة في دوري غاز ليج  أمام رديف معيذر والتي ستكون بمثابة تحصيل حاصل بعد أن ضمن القطراوي الحصول على المركز الثاني برصيد 42 بعد فريق المرخية الذي حقق رسميا لقب دوري غاز ليج صعد لدوري النجوم الموسم القادم  بعد غياب استمر 12 موسما .


وتترقب إدارة نادي قطر قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة لتحديد موعد المباراة الفاصلة بعد انتهاء مباريات الاسبوع السادس والعشرين والأخير من دوري النجوم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي