استاد الدوحة
كاريكاتير

نابولي يفوز على امبولي ويتقدم للوصافة مؤقتا 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 19 March 2017
  • 4:59 PM
  • eye 519

فاز نابولي بصعوبة على مضيفه امبولي 3-2 اليوم الاحد في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي وصعد موقتا الى المركز الثاني.


ورفع نابولي رصيده الى 63 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على روما الذي يستضيف في وقت لاحق ساسوولو، في حين وقف رصيد امبولي السابع عشر عند 22 نقطة.


على ملعب كارلو كاستيلاني، جدد نابولي الذي ودع مسابقة دوري ابطال اوروبا بخسارته مرتين في ثمن النهائي وبنتيجة واحدة (1-3) امام ريال مدريد الاسباني حامل اللقب، فوزه على امبولي بعدما هزمه ذهابا 2-صفر، وحقق انتصاره الثالث على التوالي محليا منذ خسارته على ملعبه أمام اتالانتا برغامو صفر-2 في الجولة السادسة والعشرين.


وسنحت فرصة مبكرة لنابولي للتقدم من ركلة جزاء حصل عليها البلجيكي درايس ميرتنز بعدما أسقطه اندريا كوستا داخل المنطقة، انبرى لها اللاعب نفسه وسددها في قدم الحارس البولندي لوكاس سكوروبسكي وحاول البرازيلي جورجينيو اعادتها الى المرمى برأسه فسقطت على سطح الشبكة (7).


وتقدم نابولي بعدما رفع المدافع الدولي الجزائري فوزي غلام كرة من الجهة اليسرى تهيأت من رأس احد المدافعين امام لورنتسو اينسينيي تابعها بهدوء في الزاوية اليمنى السفلى (19).


وحصل الاسباني خوسيه كايخون على ركلة حرة على قوس منطقة امبولي نفذها ميرتنز وسجل الهدف الثاني لنابولي معوضا إهداره الفرصة الاولى (24).


وانهى نابولي الشوط الاول متقدما بثلاثية حاسما النتيجة بشكل عملي بعدما حصل كايخون على ركلة جزاء إثر عرقلته من قبل مانويل باسكوال، نفذها هذه المرة اينسينيي وسجل الهدف الثاني الشخصي هو الثاني عشر له في البطولة (38).


وفي الشوط الثاني، مالت الكفة بشكل كامل لامبولي الذي استطاع تسجيل هدفين لم يجنباه الخسارة السابعة عشرة هذا الموسم.


وقلص المغربي عمر القدوري الفارق من ركلة حرة حصل عليها بنفسه اثر خطأ ارتكبه كايخون ضده (70).


وحصل امبولي على ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه غلام ضد البوسني رادي كرونيتش نفذها بنجاح ماسيمو ماكاروني وسجل منها الهدف الثاني لاصحاب الارض (82).


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي