استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب يمنح لاعبي الريان راحة قبل مواجهة السد وبيروزي

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 19 March 2017
  • 4:21 PM
  • eye 480

علمت استاد الدوحة ان الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان سيمنح لاعبي فريقه راحة كافية بهدف التقاط الأنفاس قبيل عودته للإستعداد لمواجهتي السد وبيروزي بعد الضغوط الكبيرة التي تعرض لها الفريق في الآونة الأخيرة محليا وقاريا خصوصا وان الفريق لم يتسنى له الراحة الكافية في الفترة الفائتة بسبب تقارب مواعيد المواجهات التي خاضها محليا بدوري النجوم وقاريا بدوري ابطال آسيا.


وتأتي هذه الراحة التي سيمنحها لاودروب في الأيام المقبلة والمتوقع بداية من يوم 21 مارس الجاري ولمدة أسبوع تزامنا مع توقف منافسات الدوري حاليا وتواجد بعض من أهم لاعبيه مع العنابي الذي يستعد لخوض مواجهتي إيران واوزبكستان يومي 23 و28 مارس الجاري.


هذا وسيعود الفريق عقب الراحة لمواصلة الإستعداد لمواجهة القمة أمام السد بالجولة 24 لدوري النجوم التي ستقام يوم 2 أبريل المقبل ثم مواجهة العربي يوم 6 أبريل، وكذا مواجهته  المقبلة أمام بيروزي الإيراني بدوري أبطال آسيا يوم 10 أبريل المقبل.


الجدير بالإشارة ان الريان واصل تدريباته الإعتيادية عقب فراغه من مواجهته أمام بيروزي الإيراني التي خرج منها بانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف تصدر به مجموعته الرابعة في دوري ابطال آسيا علما ان الفريق لم يتسنى له أخذ راحة قبل ذلك خلال فترة توقف الدوري أسوة ببقية الفرق إلا ليوم واحد قبيل مواجهة بيروزي بسبب تقارب مواعيد المواجهات التي كانت تنتظره.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي