استاد الدوحة
كاريكاتير

ختام مثير لمسابقات السباحة ضمن البرنامج الاولمبي المدرسي 

المصدر: قنا

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 18 March 2017
  • 11:31 PM
  • eye 624

اختتمت منافسات السباحة في البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته العاشرة وذلك بمسبح النادي العربي بمشاركة كبيرة من طلاب المدارس. 
وشهدت منافسات نهائيات السباحة اثارة وقوة، واسفرت النتائج في المرحلة الابتدائية وفي سباق 25 متر سباحة حرة، عن فوز محمد عمر الجمل من مدرسة علي بن عبد الله بالميدالية الذهبية وأحمد محمد سعيد من مدرسة الشروق بالفضية وإبراهيم أحمد الهلال من مدرسة أبي حنيفة بالبرونزية. 
وفي سباق 25 متر سباحة على الظهر لنفس المرحلة، فاز إبراهيم الهلال من مدرسة أبي حنيفة بالمركز الاول وتوج الميدالية الذهبية وجهاد اسماعيل من مدرسة مسيعيد بالمركز الثاني والميدالية الفضية ومحمد علي من مدرسة المثني بن حارثة بالمركز الثالث لينال الميدالية البرونزية.    وفي نفس السباق للسباحة على الصدر، توج حمد علام من مدرسة عبد الله بن تركي بالميدالية الذهبية، ونال جهاد إسماعيل الميدالية الفضية، فيما حصد جهاد بدر الدين من مدرسة الوفاء الميدالية البرونزية. وفي نفس السباق لتخصص الفراشة، فاز محمد عمر الجمل من مدرسة علي بن عبد الله بالميدالية الذهبية، وحقق أحمد محمد سعيد من مدرسة الشروق الميدالية الفضية، ونال إبراهيم الهلال من مدرسة أبي حذيفة الميدالية البرونزية. 
وفي سباق 100 متر فردي متنوع، فاز حمد حسين علام من مدرسة عبد الله بن تركي بالذهبية، واحرز أحمد محمد من مدرسة الشروق الفضية، وحصد جاسم أبو عجوة من مدرسة الرشاد البرونزية. وفي سباق 50 متر سباحة حرة للمستوى الثاني في الابتدائي، فاز علي عبد الله النعيمي من مدرسة القادسية النموذجية بالذهبية، وحصد محمد عبد العزيز من مدرسة الخور النموذجية الفضية وأحرز محمد هاني من مدرسة سميسمة الابتدائية البرونزية..وفي نفس المرحلة ونفس السباق على الظهر، فاز محمد عبد العزيز من مدرسة الخور بالذهبية وحصد عبد العزيز الديري من مدرسة عبد الله بن رواحه الفضية، وكانت البرونزية من نصيب حيدره فادي من مدرسة جابر بن حيان بالبرونزية.وفي نفس السباق للسباحة على الصدر، فاز علي النعيمي من مدرسة القادسية بالذهبية وحقق محمد عبد العزيز من مدرسة الخور النموذجية الفضية، ونال محمد موسى شفيع من مدرسة سميسمة البرونزية. وفي سباق 50 متر فراشة، فاز علي عبد الله النعيمي من مدرسة القادسية بالذهبية، واحرز عبد الرحمن أبو عجوة من مدرسة الرشاد الفضية، وحصد محمد عبد العزيز من مدرسة الخور النموذجية البرونزية. وفي سباق 100 متر متنوع، فاز عبد الرحمن أبو عجوة بالذهبية وعبد المحسن حمد المري من مدرسة جابر بن حيان بالفضية..وفي سباق 4×50 متر سباحة حرة، فازت مدرسة عبد الله بن رواحة بالذهبية وحققت مدرسة جابر بن حيان الفضية ونالت مدرسة الخور النموذحية البرونزية.
وفي نفس سباق التتابع متنوع فازت مدرسة جابر بن حيان بالذهبية ومدرسة الخور بالفضية. 
وفي سباق 50 متر سباحة حرة للمرحلة الاعدادية، فاز نصار طارق من مدرسة عمر بن الخطاب بالذهبية، وحصد محمد السيد من مدرسة حمزة بن عبد المطلب الفضية، فيما نال أسامة يوسف من مدرسة خالد بن الوليد البرونزية.وفي نفس السباق للسباحة على الظهر، فاز نصار طارق بالذهبية وأحمد الحلواني من مدرسة أبي عبيده بالفضية وأحمد عبد القادر من مدرسة عبد الرحمن بن جاسم بالبرونزية. وفي سباق 50 متر سباحة على الصدر، فاز محمد عبد الله بوهندي من مدرسة عمر بن الخطاب بالذهبية وأسامة ناهض من مدرسة خالد بن الوليد بالفضية ومحمد السيد من مدرسة حمزة بن عبد المطلب بالبرونزية. وفي نفس السباق لتخصص الفراشة، فاز محمد بوهندي بالذهبية، وحقق أحمد الحلواني من مدرسة أبي عبيده الفضية، واحرز خالد رمضان من مدرسة حمزة بن عبد المطلب البرونزية. وفي سباق 200 متر فردي متنوع، توج نصار طارق بالذهبية، وفاز أحمد عبد القادر بالفضية، وحقق احمد الحلواني البرونزية. وفي سباق 4×50 متر سباحة حرة، فازت مدرسة حمزة بن عبد المطلب بالذهبية، وحققت مدرسة عبد الرحمن بن جاسم الفضية ونالت مدرسة علي بن أبي طالب البرونزية. وفي سباق 4×50 متنوع، فازت مدرسة حمزة بن عبد المطلب بالذهبية واحرزت مدرسة عبد الرحمن بن جاسم الفضية. 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي