استاد الدوحة
كاريكاتير

عنابي الناشئين يخسر امام المستضيف هونغ كونغ ببطولة جوكي الدولية

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 18 March 2017
  • 5:34 PM
  • eye 426


خرج عنابي الناشئين خاسرا بهدفين دون رد من مواجهته الثانية التي خاضها أمام منتخب هونغ كونغ في بطولة جوكي الدولية الودية الجارية في هونغ كونغ، والتي يشارك فيها ضمن برنامج إعداده للتصفيات الآسيوية 2017 المقرر ان تقام في شهر سبتمبر المقبل.


وتعتبر الخسارة هي الثانية لعنابي الناشئين في البطولة بعد خسارته الأولى أمام منتخب تايلند بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى للبطولة.


وسيخوض العنابي الصغير غدا الأحد أخر مواجهاته في البطولة أمام منتخب سنغافورة على المركز الثالث في حين يلتقي هونغ كونغ وتايلند في مواجهة تحديد بطل البطولة.


وبالرغم من خسارته لنتيجة المواجهة امام المنتخب المستضيف هونغ كونغ فلقد قدم عنابي الناشئين مستوى أفضل من المواجهة الأولى أمام منتخب تايلند، ووفقا لمصادر في البعثة العنابية فلقد كانت مجريات اللعب خلال المواجهة في تكافؤ كبير خصوصا في الشوط الثاني الذي أجرى خلاله المدرب الإسباني ميغيل انغيل عديد تغييرات كان لها الأثر في نشاط اللاعبين واندفاعهم الهجومي وسيطرتهم على مجريات اللعب وخلقهم لفرص التسجيل التي لم تسثمر جيدا.


وكان عنابي الناشئين قد تلقى الهدف الأول مع الدقائق الأخيرة للشوط الأول، والهدف الثاني مع الدقيقة 70 للمواجهة، وسُجل الهدفان من ركلتين ثابتتين، الأول إثر ركلة ركنية، والثاني بعد مخالفة بالقرب من منطقة الجزاء. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي