استاد الدوحة
كاريكاتير

عنابي الناشئين يفتتح بطولة جوكي الدولية بخسارة من تايلند

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 17 March 2017
  • 9:55 PM
  • eye 403

خرج عنابي الناشئين خاسرا من أولى مواجهاته في بطولة جوكي الدولية أمام منتخب تايلند بثلاثة نظيفة.

وجرت المواجهة اليوم في مفتتح البطولة التي تُقام في هونغ كونغ يوميا في الفترة من 17 وحتى 19 مارس الجاري بمشاركة عنابي الناشئين ومنتخبات تايلند وسنغافورة وهونغ كونغ المستضيف الذي كان قد واجه منافسه منتخب سنغافوره اليوم أيضا وخرج بانتصار كبير بسداسية نظيفة.

وتأتي مشاركة العنابي الصغير في هذه البطولة ضمن برنامج إعداده للتصفيات الآسيوية 2017 المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 17 عاما والمقرر لها العام المقبل 2018

ووفقا لمصادر المنتخب فلقد أنتهى الشوط الأول للمواجهة بالتعادل دون أهداف في ظل مستوى متميز للاعبي عنابي الناشئين، غير ان الأمر تغير في الشوط الثاني بعد تغييرات اجراها المدرب لإتاحة الفرصة لبعض اللاعبين للتعرف على امكاناتهم بهدف الوصول الى أفضل تشكيلة خلال برنامج الإعداد الحالي استعدادا للإستحقاق القاري.

وكان الشوط الثاني للمواجهة قد شهد إضاعة العديد من الفرص السانح للتسجيل التي أُتيحت للاعبي العنابي في حين كان المنتخب التايلندي قادرا على إستغلال الفرص التي أتيحت له وسجل ثلاثة أهداف.

هذا وسيخوض عنابي الناشئين غدا السبت مواجهته الثانية في البطولة أمام منتخب هونج كونج المستضيف فيما تقام مواجهة أخرى بين منتخبي تايلند وسنغافورة.
وفي حديث له حول المواجهة قال مدير المنتخب جاسم السميطي ان عنابي الناشئين قدم مستوى جيداً في هذه المواجهة التي أكد انها كانت تجربة مفيدة جداً أمام منتخب منافس قوي ومنظم ويتميز لاعبوه ببنية جسدية جيدة، متمنيا ان تشهد الفترة المقبلة خوض تجارب قوية للاعبين الذين سيسعون للاستفادة من المواجهتين القادمتين لاكتساب المزيد من خبرات المنافسات القوية خصوصا وهم يواجهون منتخبات آسيوية يمكن ان يشارك بعضها ضمن مجموعتهم في مرحلة التصفيات أو في نهائيات البطولة في حال تأهلهم اليها.
وأختتم مدير عنابي الناشئين حديثه بالقول ان النتائج في هذه المرحلة لا تكتسب أهمية كبيرة، والأهم هو الوصول إلى التشكيلة الأمثل، وكذلك اكتساب الخبرة من خلال خوض أكبر عدد من تجارب المواجهات القوية.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي