استاد الدوحة
كاريكاتير

موقع الفيفا ينشر تصريحات ومواقف قرعة تحت 20 عاماً

المصدر: عبد العزيز أبو حمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 17 March 2017
  • 1:42 PM
  • eye 511

نشر موقع الفيفا موضوعاً لخص فيه أصداء القرعة الرسمية لنهائيات كأس العالم تحت 20 سنة كوريا الجنوبية 2017 والتي جرت في قاعة سوون حيث تعرّفت المنتخبات المشاركة وعددها 24 منتخباً على طريقها في مرحلة المجموعات.

وأكد الموقع ان سحب القرعة شارك فيه عدد من الشخصيات المشهورة من بينهم أساطير FIFA، دييجو مارادونا المتوج بكأس العام تحت 20 سنة 1979 FIFA وبابلو إيمار الفائز بنسخة 1997. كما قام بدور مساعدي القرعة كل من عمدة مدينة سوون ومالك نادي سوون سيتي، تاو يونج، ونائب رئيس اللجنة المنظمة المحلية لنهائيات كرويا الجنوبية 2017 والأسطورة الحية لكرة القدم الكورية والذي لعب بقميص المنتخب الكوري ودربه في فترة من الفترات، بومكون تشا. 

كما حضر حفل مراسم القرعة مينهو تشوي، عضو الفرقة الموسيقية الكورية  K-Pop العالمية 'ShiNee'، بجانب لاعبة منتخب كوريا الجنوبية للسيدات تحت 20 سنة والمتوجة بجائزة أفضل لاعبة صاعدة من الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم في 2016، يي إيون بارك.

وقال الموقع ان نهائيات كوريا الجنوبية 2017 يشهد عدداً من المباريات المثيرة؛ إذ ستتنافس كوريا الجنوبية، صاحبة الأرض، مع منتخبات غينيا، الأرجنتين وإنجلترا في المجموعة الأولى، حيث ستقص شريط الإفتتاح الرسمي للبطولة يوم 20 مايو/آيار عندما تلتقي بممثل أفريقيا المنتخب الغيني.

وبالنسبة لممثل العرب الوحيد في البطولة منتخب السعودية فقد وضعته القرعة في المجموعة السادسة إلى جانب الإكوادور، والولايات المتحدة الأمريكية والسنغال.

وقد أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا أن مجموعة منتخب بلاده ستكون صعبة "لدينا مباريات صعبة وخصوصا أمام كوريا الجنوبية المدعوم بالجماهير المحلية الكبيرة".

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي