استاد الدوحة
كاريكاتير

فرق القدس والمطار وإزدان وأمواج تبلغ ربع نهائي كأس الهواة

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 16 March 2017
  • 6:50 PM
  • eye 450

نجحت فرق القدس والمطار وإزدان وأمواج في التأهل للدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد للهواة بعد فوزها على فرق الوعب والعديد والدوحة والرفاع في مباريات دور الثمانية من البطولة والتي أقيمت يوم الثلاثاء على ملعبي إدارة التطويررقمي 2 و4 .
 

وجاءت مباريات دور الثمانية غاية في الإثارة والندية، بعد أن حسمت ضربات الترجيح التأهل لصالح فريقي القدس وإزدان بعد فوزهما على فريقي الوعب والدوحة، وفاز المطار 2-1 على العديد وأمواج 1-0 على الرفاع .


وبهذه النتائج سوف يلتقي القدس بإزدان، ويلعب المطار مع أمواج في مباراتي الدور قبل النهائي والذي سيقام بتاريخ 21 مارس، وسيلعب الفائزان من مباراتي قبل النهائي في المباراة النهائية والتي ستقام في 31 مارس الجاري .


جدير بالذكر أن بطولة كاس الاتحاد للهواة تقام للمرة الأولى بمشاركة 16 فريقا تم توزيعها خلال القرعة على 4 مجموعات ، بحيث ضمت المجموعة الأولى فرق كوبروس والدوحة والوعب والكعبان، وضمت الثانية فرق إزدان والقلايل والقدس والبدع، بينما جاءت المجموعة الثالثة متضمنة فرق مدينة خليفة والمطار والجالية البريطانية والرفاع، فيما ضمت المجموعة الرابعة فرق العديد وأمواج ولوسيل والمعمورة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي