استاد الدوحة
كاريكاتير

الشحانية يواجه معيذر وديا الأحد استعدادا للجولات الحاسمة 

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 16 March 2017
  • 5:31 PM
  • eye 559

يواصل  فريق الشحانية تدريباته اليومية على ملعبه استعدادا للجولات الثلاث الاخيرة التي ستحدد مصير الفريق من البقاء في دوري النجوم.


وأكد محمد سعود الشمري ورئيس جهاز الكرة بنادي الشحانية ان التدريبات متواصلة استعدادا لمباراته القادمة امام العربي في الجولة  الرابعة والعشرين.


وكشف الشمري في تصريح لـ"استاد الدوحة" أن الشحانية سيواجه فريق معيذر يوم الاحد القادم في مباراة ودية على ملعب نادي معيذر ضمن استعدادات الفريق خلال فترة التوقف.


وأوضح رئيس جهاز الكرة بالشحانية أن المحترفين الاجانب يواصلون تدريباتهم مع الفريق وهم الايراني مهرداد فولادي والاسباني الفارو ميخيا والايفواري امانجوا، باستثناء المهاجم الايراني رحيم زهيوي الذي غادر إلى ايران للالتحاق  بمعسكر منتخب بلاده واستكمال العلاج من الاصابه التي لحقت به في العضلة الضامة.


وأضاف محمد سعود الشمري أن الشحانية يتمسك بفرصة بقائه في دوري النجوم حتى آخر رمق رغم أنها تبدو حسابيا صعبة ولكنها ليست مستحيلة، وهو يراهن  على احتلال المركز الـ 11 لكي يخوض المباراة الفاصلة مع فريق قطر ثاني دوري الدرجة الثانية وأن لاعبي الشحانية لم يفقدوا الأمل في البقاء.


يذكر أن الشحانية يحتل المركز 12 وبرصيده 17 نقطة وتتبقى أمامه 3 مباريات في الجولات الثلاث الأخيرة مع العربي والخور ولخويا.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي