استاد الدوحة
كاريكاتير

فريق الشباب الاماراتى يعسكر فى الدوحة ويلتقي الغرافة وديا 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 16 March 2017
  • 4:19 PM
  • eye 480

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الإماراتي، مع الغرافة القطري ودياً، 24 مارس/آذار الحالي بالدوحة، وذلك في إطار استعدادات الأول، للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي، مطلع أبريل/نيسان المقبل، في نهائي كأس الخليج العربي.
واختار الشباب، الدوحة لاستضافة معسكره الخارجي، الذي يأتي خلال فترة توقف الدوري، بسبب ارتباط المنتخب الإماراتي الأول، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الشباب إلى قطر غداً الجمعة، على أن تعود البعثة إلى دبي يوم 25 مارس/آذار الجاري، لاستكمال برنامج الفريق التدريبي، في استاد مكتوم بن راشد.
وتضم بعثة الفريق، 22 لاعباً، وهم سالم عبد الله، نادر رجب، عبد الله محمد، محمد علي عايض، محمد مرزوق، عيسى محمد، راشد حسن، مانع محمد، فهد خلفان، راشد عيسى، خليفة عبد الله، محمود قاسم، مروان محمد، نانا بوكو، لوفانور هنريكو، توماس سبيستيان، إسماعيل خالد، محمد جمعة، جاسم سالم، سعد خميس سعد، مهند يوسف عزير، خالد محمد درويش ومحمد إبراهيم.
وكان سامي القمزي، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، قد اجتمع مساء أمس الأربعاء، بالجهاز الفني والإداري واللاعبين، قبل تدريبات الفريق، بحضور خالد بو حميد رئيس شركة الشباب لكرة القدم، وتم خلال اللقاء،  مناقشة معسكر الفريق في العاصمة القطرية الدوحة، واستعدادات الفريق لنهائي كأس الخليج العربي.
وتعاهد أعضاء الفريق على تغيير الصورة التي ظهروا عليها في الفترة الأخيرة، من خلال بذل المزيد من الجهد لتحقيق النتائج الإيجابية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي