استاد الدوحة
كاريكاتير

ماجد الفهمي : الاهلي اعاد جروس قبل ان تتعاقد معه اندية اخرى !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 04 October 2016
  • 5:14 AM
  • eye 398

أكد ماجد الفهمي، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي السعودي، أن إدارة ناديه نجحت في إعادة المدرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، قبل عدة أندية أخرى كانت في طريقها للتعاقد معه.

 

وقال الفهمي  في تصريحات إذاعية: "نجحنا في الحصول على توقيع جروس بعد أن تداولت وسائل الإعلام أنباء عن نية عدة أندية في التعاقد معه، وتم إنهاء الأمر سريعًا من جانب إدارة النادي الأهلي".

 

وأجاب، ردًا على الانتقادات الموجهة لإدارة الأهلي بسبب ترك جروس بعد نهاية الموسم الماضي، ثم إعادته بشروطه، قائلًا: "هذا ليس خطأ إدارة النادي الأهلي، بالعكس تفاوضنا معه منذ وقت مبكر في منتصف الموسم الماضي، وهو من أراد التأجيل لنهاية الموسم، ثم كان الرحيل اختياره، أما من جهتنا فقد قدمنا له عرضًا بمزايا كبيرة، وهو بنفسه قال ذلك قبل رحيله".

 

وأضاف الفهمي: "جروس قال حينذاك إن الدوري السعودي مليء بالضغوط وإنه يحتاج للراحة.. وأعتقد أن 3 أشهر كافية بالنسبة له لكي يعود إلينا".

 

وعن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الذي تمت إقالته من تدريب الفريق، علق المتحدث الأهلاوي بقوله: "هناك خلل فني واضح تحركنا لتداركه. بطبيعة الحال جوميز يشعر أنه لم يأخذ كامل وقته، ولكننا رأينا أن 6 مباريات رسمية ومثلها ودية، كافية إلى حد كبير".

 

وعن التكلفة التي تكبدها الأهلي بسبب تلك الإقالة، أوضح الفهمي: "العقد أنهي بالتراضي، وجوميز اقتنع بمبررات إدارة الأهلي، والخسائر ليست بالملايين كما قيل، ورجال الأهلي جاهزين لدفع أي مبالغ يحتاجها الفريق طالما في مصلحة الكيان".

 

وأكد المسؤول الأهلاوي أن جروس سيقود تدريبات "الراقي" خلال أيام وسيكون حاضرًا في أولى المباريات الرسمية للفريق عقب التوقف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي