استاد الدوحة
كاريكاتير

ماجد الخليفي يشارك في ندوة المهام الإعلامية للاعبين

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 16 March 2017
  • 2:01 PM
  • eye 488

أشاد السيد رئيس التحرير الأستاذ ماجد الخليفي باهمية الندوة الإعلامية التي نظمتها مؤسسة دوري النجوم تحت رعاية صندوق مكافآت اللاعبين "دخر"  بعنوان " المهام الإعلامية للاعبين " صباح اليوم بفندق روتانا سيتي سنتر بالدوحة.

وأكد في حديثه بالندوة أمام العديد من الشخصيات الرياضية يتقدمها هاني بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري النجوم بحضور اللاعبين المحليين في أندية دوري النجوم ومنسقيها الإعلاميين أنها ندوة قيمة ورائدة.

وأوضح  السيد رئيس التحرير أن الإعلام و اللاعبين يشكلون عملة واحدة عطفا على أن قوة العلاقة  والمصلحة المشتركة بينهما..

وقال الخليفي أن الإعلام يريد  معرفة  أخبار اللاعب وأمور حياته  الرياضية من أجل صياغة مادة خبرية يقدمها إلى قرائه  واللاعب يحتاج إلى الإعلام من أجل التعريف به عند المهتمين و الجماهير وترويج اسمه والزيادة في رصيد صيته وشهرته..

وحث السيد رئيس التحرير اللاعبين على ضرورة التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة والتحدث إليها ولكن وفق شروط  وضوابط محددة حتى لا يتسبب في الإساءة لنفسه ولناديه الذي يعد سفيرا له..

ووجه الخليفي  الى اللاعبين مجموعة  من النصائح القيمة والارشادات المفيدة عند حديثهم إلى وسائل الإعلام لكي يقدموا أنفسهم بشكل جيد..وأضاف في معرض حديثه للاعبين ان المقابلات الاعلامية التي يجرونها بعد انتهاء المباريات في المنطقة المختلطة تعد مهمة جدا رغم قصر مدتها حيث أن تكشف المشاهدين عن شخصية اللاعب المتحدث وتعطيهم فكرة عن مستواه الثقافي والمعرفي وطباعه وأخلاقه ايضا.

ودعا الأستاذ ماجد الخليفي اللاعبين إلى ضرورة الاهتمام بالظهور بمظهر لائق أمام وسائل الإعلام خاصة المرئية والحديث بثقة في النفس وبشكل مختصر ومفيد و إيجابي وتحاشي الحديث العلني عن أسرار النادي وكل ما يقع لغرف الملابس.

ووجه الخليفي دعوته إلى جميع اللاعبين بضرورة تجنب العادات السيئة والسلبية التي قد تؤثر على مستوياتهم وتدمر مسيراتهم الرياضية وتقضي على مستقبلهم مثل السهر..

وحثهم  ايضا بالانكباب على المطالعة والقراءة ومتابعة البرامج الرياضية من أجل رفع مستوياتهم المعرفية والثقافية واكتساب المزيد من الخبرات الرياضية.وفي الختام نصح الأستاذ ماجد الخليفي اللاعبين بالاستفادة من النقد الموجه إليهم في إصلاح أخطائهم وتحويله إلى قوة محفزة للتطور وتحسين مستوياتهم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي