استاد الدوحة
كاريكاتير

اليجري : يوفنتوس سيودع دورى الابطال فى حالة واحدة !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 15 March 2017
  • 4:11 PM
  • eye 432

أبدى ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، سعادته بتخطي بورتو، ومواصلة المشوار الأوروبي، مشددًا على أن الفريق الإيطالي، لا يزال بحاجة للتطور أكثر، ليستمر بالبطولة لأطول فترة ممكنة.

وتأهل يوفنتوس، للدور ربع النهائي، بعدما كرر أمس الثلاثاء، الفوز على بورتو (1-0) في إياب ثمن النهائي، بعدما فاز ذهابًا بهدفين نظيفين.

وقال أليجري، في تصريحات لشبكة "ميدياسيت"، عقب المباراة: "هدفنا كان التأهل إلى ربع النهائي. أنا سعيد دون شك بتحقيق ذلك.. الآن سنرى عند أي حد ستنتهي مغامرتنا".

واستدرك "لكن كي نستمر لأطول فترة ممكنة، علينا أن نتحسن. لم أكن راضيًا عن الكثير من الأخطاء في الشوط الثاني.. النتيجة وحدها ليست كل شيء".

وأضاف "علينا أن نحدد ما نفعله، فإما مزيد من الهجوم، ومن ثم تسجيل المزيد من الأهداف، وإما الاحتفاظ بالكرة بشكل أفضل، وعدم تركها للمنافس تحت أي ظرف حتى نجبرهم على الاستغراق في النوم".

وتابع "علينا أن نجعل ظهيري الطرف يتحركان، ثم نستغل المساحات الموجودة خلفهما بدلاً من التمريرات القصيرة، التي كنا نفعلها بلا معنى، التي تسببت في هجمات مرتدة خطيرة ضدنا في بعض الأوقات".

وعن سر تبديل كوادرادو، قال: "كان يمتلك بطاقة صفراء، والنتيجة كانت لصالحنا، بالتالي لم أكن أرى أي سبب للمغامرة".

وختم: "على (ماركو بياتسا) أن يعلم أنه مثلما لديه واجب هجومي كجناح، فإن عليه واجب دفاعي كذلك. نفس الشيء بالنسبة لكوادرادو أيضًا".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي