استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: انتصارنا على بيروزي مهم قبل مواجهة العودة بإيران

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 14 March 2017
  • 11:51 PM
  • eye 437

أكد الدانماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان في حديثه عقب موجهة فريقه أمام منافسه بيروزي الإيراني التي جرت مساء اليوم وانتهت بانتصار رياني بثلاثة أهداف لهدف على أهمية الأنتصار على منافس قوي مثل بيروزي قبيل خوض مواجهة العودة أمام الفريق ذاته على أرضه وبين جماهيره بالجولة المقبلة الرابعة.


وقال لاودروب في حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: حققنا انتصارا هاما على فريق قوي ومنافس، والأهم ان العودة للمواجهة بعد التأخر بهدف مبكر تدل على قوة شخصية الريان.. إنه لأمر رائع بالنسبة لي وللاعبين.


وأضاف لاودروب: أهمية الانتصار على بيروزي والعودة للصدارة تأتي من تحققه في توقيت مهم قبل خوضنا لمواجهة العودة في إيران، وانا أعلم الأجواء الصعبة في الملاعب الإيرانية والمؤازرة الجماهيرية الكبيرة للفرق الإيرانية هناك.


وتحدث مدرب الريان عن تفاصيل المواجهة بالقول: لقد عانينا كثيرا بعد التأخر بالهدف المبكر  إثر 6 دقائق من البداية، لكننا عدنا بقوة مع هدف تاباتا، وفريقنا كان أكثر تركيزا ونجح في استغلال الفرص وتسجيل هدفين آخرين حتى بالرغم من المعاناة لمدافعينا خصوصا الأظهرة الذين بذلوا مجهودا كبيرا لإيقاف الهجوم الإيراني الذي ركز على الأطراف.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي