استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: راض بالتعادل وخروج المساكني أثر على أدائنا  

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 14 March 2017
  • 10:27 PM
  • eye 472

 
أكد جمال بلماضي مدرب فريق لخويا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء أمام استقلال خوزستان اليوم والذي انتهى بالتعادل 1-1 أن لخويا لعب مبارة جيدة أمام منافس عنيد وصعب المنال.


وعبّر بلماضي عن رضاه عن الاداء الذي قدمه لاعبو لخويا واعتبر أن نتيجة التعادل جيدة وأن العودة بنقطة أفضل من لاشيء، وقال: لقد واجهنا فريقا جيدا يتميز باللياقة البدنية وباداء حماسي.


وواصل بلماضي حديثه في المؤتمر الصحفي بقوله: لقد تأثر اداؤنا بشكل كبير بعد خروج  اللاعب يوسف المساكني متأثرا بالاصابة في الشوط الاول، ثم اضطررت ايضا إلى استبدال يوسف العربي في الشوط الثاني لكي لا يحصل على بطاقة صفراء تحرمه من اللعب في لقاء الاياب.


وتابع مدرب لخويا: حاولنا تصحيح الاخطاء وكان هدفنا الفوز والعودة بالنقاط الثلاث لكن الحظ لم يحالفنا.. الفرصة لاتزال قائمة في لقاءات جولة الاياب حيث سنلعب مباراتين على ملعبنا في الدوحة.


من جانبه، عبّر مدرب استقلال خوزستان سيد سيروس بورموسوي عن سعادته البالغة بخوض أول مباراة لفريقة في دوري ابطال اسيا على ارضه وأمام جماهيره، معتبرا أنها مباراة للتاريخ.


وقال مدرب استقلال خوزستان في المؤتمر الصحفي: أؤكد بأنني راض عن اداء لاعبينا في المباراة ككل، ورغم اننا لم نستطع الفوز إلا أننا خرجنا بنتيجة التعادل امام فريق لخويا وهو مرشح قوي للتأهل للدور التالي من المجموعة.


وأضاف مدرب استقلال خوزستان: رغم أننا كنا نتمنى إسعاد جماهيرنا الكبيرة التي ملأت مدرجات ملعبنا ولكنني في النهاية أعتقد بأننا قدمنا مبارة قوية وأؤكد ايضا بأنني سعيد بما قدمه اللاعبون في اللقاء خلال مشاركاتنا الاولى بدوري الابطال ككل، وأتمنى أن نستمر بنفس القوة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي