استاد الدوحة
كاريكاتير

مايكل ايسيان بعد تشلسي وريال مديد يحترف فى اندونيسيا !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 14 March 2017
  • 10:18 PM
  • eye k

انتقل نجم وسط منتخب غانا السابق مايكل إيسيان إلى الدوري الاندونيسي لكرة القدم، في سابقة للاعب من هذه الخامة منذ تسعينات القرن الماضي، بحسب ما ذكر فريقه الجديد برسيب باندونغ الثلاثاء.

وتعاقد ايسيان (34 عاما)، نجم تشلسي الإنكليزي السابق، لعام واحد مع برسيب باندونغ أحد أفضل أندية الأرخبيل الإندونيسي. وكان إيسيان من دون ناد بعد تركه باناثاينايكوس اليوناني الصيف الماضي.

وقال إيسيان أمام وسائل الإعلام في مقر النادي "سأقدم كل ما في وسعي لبرسيب"، مقرا بأنه لا يعرف الكثير عن الكرة الإندونيسية.

وهي المرة الأولى منذ نحو عقدين ينضم لاعب شهير من خامة إيسيان إلى الدوري الإندونيسي الذي جذب في نهاية القرن الماضي الكاميروني روجيه ميلا والأرجنتيني ماريو كمبيس.

ولم يكشف برسيب باندونغ الذي حل خامسا في الدوري المحلي الموسم الماضي، قيمة الصفقة.

وأحرز ايسيان لقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنكليزي مرتين مع تشلسي، ولقب الدوري الفرنسي مرتين مع ليون، كما دافع لفترة وجيزة عن ألوان ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي.

وأضاف إيسيان انه تلقى عروضا من دول أخرى مثل تركيا واستراليا.

وتتعافى الكرة الإندونيسية بعد ايقافها دوليا عام 2015 بسبب نزاع بين الاتحاد المحلي والحكومة. وعانى اللاعبون الاجانب في اندونيسيا من قبل أنديتهم، وتوفي اثنان منهم على الأقل في الاعوام الماضية بعدما لم يتمكنوا من التكفل بعلاجهم الطبي بسبب عدم دفع رواتبهم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي