استاد الدوحة
كاريكاتير

رونار يستبعد يوسف العربي من قائمة منتخب المغرب

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 14 March 2017
  • 8:44 PM
  • eye 446


استبعد الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي مهاجم نادي لخويا يوسف العربي الذي يعتلي صدارة دوري النجوم برصيد 24 هدفا بعد مرور 23 جولة، من قائمة اللاعبين الـ25 التي أعلن عنها مساء اليوم لخوض المباراتين الوديتين أمام بوركينافاسو يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري وتونس يوم الثامن والعشرين من الشهر ذاته.


وكان العربي قد خاض مباراته الأولى في صفوف المنتخب المغربي في سبتمبر 2010 أمام منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى وأحرز منذ ذلك الحين 15 هدفا في 41 مباراة دولية.


وبدأ مهاجم نادي لخويا يفقد مركزه في التشكلية الأساسية لمنتخب "أسود الأطلس" تحت قيادة  هيرفي ورنار الذي كان كان قد أسقطه للمرة الأولى من حساباته الفنية في المباراة التي خاضها أمام منتخب الكوت ديفوار بمدينة مراكش في الثاني عشر من نوفمبر الماضي لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2018 بروسيا وانتهت بالتعادل دون أهداف.


وشارك يوسف العربي في نهائيات كاس أمم إفريقيا الأخيرة التي جرت بالغابون ولكنه لم يخض سوى 12 دقيقة عندما شارك بديلا في الشوط الثاني من المباراة التي خسر فيها المغرب أمام الكونغو الديمقراطية ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي