استاد الدوحة
كاريكاتير

لفت نظر رئيس نادي قطر ومهلة للغرافة والسد

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 14 March 2017
  • 5:45 PM
  • eye 390

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم لفت نظر الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر رئيس نادي قطر على خلفية نزوله أرضية الملعب في المباراة التي جمعت الفريق القطراوي مع المرخية بدوري غاز ليغ، فيما أوقفت اللجنة لاعب نادي قطر طلال نايف العنزي مباراة واحدة ( إيقاف تلقائي ) وغرمته مبلغ عشرة الاف ريال بسبب اعتدائه على المنافس في ذات مباراة المرخية.


ووجهت اللجنة لفت نظر للاعب المرخية جونيور دي سوزا وغرمته عشرة الاف ريال لعدم التزامه بمبادئ السلوك والروح الرياضية تجاه المنافس في مباراة فريقه المرخية مع نادي قطر .


وأوقفت اللجنة لاعب نادي ام صلال علي عبد الله الكربي لمدة شهر مع غرامة مالية قدرها خمسة الاف ريال لتلفظه بألفاظ مسيئة تجاه حكم مباراة فريقه مع الغرافة بدوري غاز ليغ.


وأمهلت لجنة الإنضباط إدارة الغرافة حتى يوم الاثنين العشرين من شهر مارس الجاري للرد على الشكوى المقدمة من اللاعب ابراهيم الغانم بخصوص عدم استلامه مستحقاته المالية، كما منحت اللجنة ذات المهلة لإدارة السد للرد على الشكوى المقدمة من لاعب كرة الصالات محمد اسماعيل بخصوص عدم استلامه مستحقاته المتأخرة .


ورفضت لجنة الانضباط الاحتجاج المقدم من نادي قطر ضد نادي السيلية شكلاً، بشأن قيام هذا الاخير بإشراك ستة لاعبين مقيمين بقائمة المباراة التي جمعت الفريقين بدوري الشباب لكرة الصالات.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي