استاد الدوحة
كاريكاتير

أسباير زون تكشف عن تفاصيل "سباق إصرار" لتخطي الموانع

المصدر: قنا

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 13 March 2017
  • 9:20 PM
  • eye 362

كشفت مؤسسة أسباير زون عن تفاصيل "سباق إصرار" لتخطي الموانع والذي تنظمه المؤسسة بالشراكة مع شركة دايفيرس للفعاليات للمرة الأولى من نوعها في دولة قطر، وتحتضنه حديقة أسباير يوم 25 مارس الجاري.


جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته المؤسسة اليوم بحضور البطل الأولمبي معتز برشم المشارك الفخري في السباق، والسيد ناصر عبدالله الهاجري، مدير العلاقات العامة والاتصال بمؤسسة أسباير والسيد عبدالله أمان الخاطر مدير الفعاليات بأسباير، بالإضافة إلى السيد خالد سعدون الكواري الرئيس التنفيذي لشركة دايفيرس شريك التنظيم.


وقام السيد عبدالله الخاطر بتقديم تعريف عن البطولة وأسباب استضافة مؤسسة أسباير زون لهذا النوع من البطولات للمرة الأولى في قطر.. مؤكدًا اهتمام المؤسسة بتقديم كل ما هو جديد للمجتمع القطري سواء للرياضيين المحترفين أو هواة النشاط البدني في أجواء ترفيهية شيقة.


وأشار إلى أن هذا النوع من السباقات له عشاقه بالدولة والمنطقة، وأنه يوجد العديد من السباقات المسجلة من هذا النوع حول العالم، وأوضح أن هناك مشاركات من خارج دولة قطر ومن بينهم اللاعب الكويتي يوسف الشطي، بطل الشرق الأوسط في هذا النوع من السباقات.. منوها بأن باب التسجيل مفتوح عبر موقع الحياة في أسباير للرجال والسيدات من محبي المغامرة والتحدي بداية من سن 18 عاما.


وقد أثبتت مؤسسة أسباير زون من خلال تجاربها السابقة مع فعاليات أقوى رجل في قطر قدرة هذا النوع من الفعاليات على اجتذاب جماهير غفيرة من محبي رياضات المغامرة والتحدي في دولة قطر.


وأعرب الخاطر في نهاية حديثه عن سعادته بهذه الشراكة مع "دايفيرس" لتطوير مستوى الوعي الرياضي في المجتمع خاصةً الشباب، ووعد بالاستمرار في تقديم مثل هذه الفعاليات للمجتمع بعدما لمسته المؤسسة من مؤشرات طيبة تدل على مشاركة مجتمعية واسعة من دولة قطر والإقليم.


وقال البطل الأولمبي معتز برشم ،خلال المؤتمر، إنه يتشرف بأن يكون سفيرا لهذه البطولة، مؤكدا على سعيه لاجتذاب أكبر عدد من الجمهور للمشاركة في هذه الفعالية التي تجمع ما بين المرح والعزيمة والإصرار وتحدي النفس، وأنها جاءت "اسما على مسمى" حيث تعبّر عن إصرار المشاركين على تحدي قدراتهم والاستمرار في المنافسة رغم العقبات والتحديات.


واضاف برشم أن هذه الفعالية تعد الأولى من نوعها في قطر، وسيكون للمشاركين فرصة اكتشاف المرافق عالمية المستوى في مؤسسة أسباير زون التي تمكنها من استضافة وتنظيم مختلف أنواع الفعاليات، وقال: "نطمح أن نصل لأكبر عدد من المشاركين، فالمعنى الحقيقي من هذه البطولة ليس الفوز، ولكن تحدي النفس والإصرار مهما كانت العقبات وتقديم أفضل ما عندك، وليس الفوز ذاته، وأتمنى لجميع المشاركين التوفيق".


من جهته، توجه خالد سعدون الكواري ممثل شركة دايفيرس شريك التنظيم بالشكر لمؤسسة أسباير زون على منحهم الفرصة كشباب قطريين لتنظيم تلك الفعالية، وقدم وصفا مختصرا عن السباق، وقال إن الفعالية هي سباق عقبات وهي رياضة منافسات معروفة على مستوى العالم، ولم يسبق لأحد أن نظمها في قطر.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي