استاد الدوحة
كاريكاتير

بيروزي الإيراني يؤدي تدريبه علي ملعب السد إستعدادا لمواجهة الريان

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 13 March 2017
  • 4:10 PM
  • eye 760

يجري فريق بيروزي الإيراني مساء اليوم الأثنين تمرينه الأخير إستعدادا لمواجهة الريان غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة لدوري ابطال آسيا لحساب المجموعة الرابعة التي تضمهما مع الهلال السعودي والوحدة الإماراتي.
وسيؤدي بيروزي تدريبه الأخير على استاد جاسم بن حمد بنادي السد الذي سيستضيف المواجهة المرتقبة، إذ سيُتاح له تجريب ملعب المواجهة باعتباره الفريق الضيف.
وكانت بعثة  فريق بيروزي " برسبوليس " الإيراني قد وصلت الدوحة قبل عصر أمس الأحد، وأنتقلت البعثة مباشرة من مطار الدوحة لمقر الإقامة في فندق ميلينيوم بمنطقة السد الذي أُختير من قبل القائمين على الفريق الإيراني بحكم قربه من ملعب المواجهة استاد جاسم بن حمد.
هذا وسيفتقد الفريق الإيراني خلال المواجهة امام الريان لمهاجمه وحيد أميري بسبب الإصابة كما قد يفتقد لاعب أخر هو المدافع محمد انصاري الذي يعاني من إصابة بالركبة وسيتأكد من خلال تدريب اليوم مدى جاهزيته للعب من عدمه.
الجدير بالذكر ان فريق بيروزي يحتل صدارة المجموعة الرابعة الآسيوية التي تضمه مع منافسه الريان والهلال السعودي والوحدة الإماراتي.
ويتصدر بيروزي المجموعة باربع نقاط وأربعة أهداف وعليه ثلاثة بعد تعادله مع الهلال 1/1، وفوز على الوحدة 3/2، فيما الريان يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط بفوز على الوحدة الأماراتي بهدفين لهدف، وخسارة بهدف لهدفين أمام الهلال صاحب المركز الثاني بأربع نقاط أيضا بتعادل مع بيروزي بهدف لمثله، وفوز على الريان بهدفين لهدف، ويتخلف الهلال عن بيروزي المتصدر بفارق هدف وحيد.
ووحده الوحدة يبقى حتى ما قبل الجولة الثالثة غدا دون نقاط في الترتيب الأخير بالمجموعة إثر خسارتين أمام الريان 2/1 وبيروزي 3/2.

التعليقات

مقالات
السابق التالي