استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: سنواجه بيروزي المتصدر وعلينا إستغلال أرضنا

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 13 March 2017
  • 4:06 PM
  • eye 330

أكد الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان في حديث له حول المواجهة المرتقبة لفريقه أمام بيروزي الإيراني ان فريقه سيواجه منافسا قويا في المواجهة الثالثة له مشيرا الى أهمية المواجهة التي ستقام على أرضه وبين جماهيره وبالتالي لابد من إستغلال الأمر للخروج بأفضل نتيجة.
وقال لاودروب في حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة الذي عقد ظهر اليوم الأثنين: هي المواجهة الثالثة أمام منافس متصدر للمجموعة حاليا بعد جولتين، وهو أحد الفرق القوية النخبة ويتصدر الدوري في بلاده، مضيفا: كنت أعلم تماما بعد قرعة البطولة اننا وقعنا في أقوى مجموعة مع متصدرين للدوري في بلديهما بيروزي والهلال السعودي وهما لن يعطيانا الفرصة للمرور والتأهل من هذه المجموعة، غير اننا أستطعنا الفوز في أول مواجهة امام الوحدة، وسنلعب للفوز امامهما حتى وكنا قد خسرنا أخر مواجهة أمام الهلال بصعوبة وفي آخر دقيقة.
وتابع قائلا: من خبرتي في البطولة أستطيع التعامل مع هذه المواجهات الصعبة، وإذا كنا نريد التأهل للدور التالي فهذه مواجهة هامة للغاية ويجب تجاوزها، ونحن نعلم انها مواجهة صعبة امام منافس قوي يُصعّب علينا المهمة لكننا ستتعامل معها كما ينبغي.
وفي إجابة له على تساؤل لاستاد الدوحة حول قدرة الفريق على إستغلال الأرض والجمهور من أجل كسب المواجهة ورد الخسارة التي خسرها الفريق أمام الفريق ذاته في نسخة البطولة للعام ٩٦.. قال: انها مواجهة قديمة التي خسرها الريان امام بيروزي، ولا يمكن التكهن بنتيجة هذه المواجهة الجديدة، ولكن لدي انطباعا عن مستوى بيروزي القوي من خلال مواجهته مع لخويا في البطولة وقد خسرنا امامه، وحاليا هو أقوى مما كان عليه ويتصدر المجموعة والدوري، وعلينا إستغلال الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.
وعن غياب لاعب الأرتكاز الباراغوياني كاسيريس قال: انه موقوف بالبطاقتين الصفراويين، والأكيد هو أحد اللاعبين الأساسيين وله تأثيره لكن يجب الثقة في كل اللاعبين وفي قدرتهم على تعويض الغياب.
وأختتم حديثه بالقول: الفرصة صعبة في هذه المجموعة لكننا سنعرف موقفنا بعد هذه المواجهة أمام بيروزي والمواجهة القادمة في إيران، وعموما انا راض عن اداء اللاعبين خلال المواجهتين الفائتتين، وحتى لو لم تتأهل فالرضاء موجود والفريق لديه الأفضل

التعليقات

مقالات
السابق التالي